النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

الطراز العالمي للهندسة الإيطالية في حزمة مشاريع بالبحرين .. أورتينزى:

سوق البحرين بيئة خصبة للاستثمار وفرصة للمطورين العقاريين

رابط مختصر
العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
أعلنت شركة تبادل الدولية للتجارة عن توقيع عقد شراكة حصرية مع شركة بلازوا موريلي الإيطالية بمملكة البحرين، لتنفيذ حزمة من المشاريع التي تمتاز بالفخامة الإيطالية في التصميم والديكور ذات الجودة العالمية.
وبحسب بيان رسمي تعتبر (بلازوا موريلي) واحدة من أعرق العلامات التجارية الإيطالية، والتي تميزت بتنفيذ العديد من المشاريع الفخمة حول العالم، وتعتبر مملكة البحرين إحدى المحطات الدولية التي اختارتها الشركة الإيطالية؛ لكونها تمتاز بمشاريع عقارية ضخمة ذات مواصفات عالمية.
وأعرب الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة – المدير التنفيذي لشركة تبادل الدولية عزمه التعاقد من المطورين العقاريين الرائدين بمملكة البحرين، والتي سيتم من خلالها إبراز الجودة العالية واللمسات الفخمة لشركة بلازوا موريلي الإيطالية.
وأضاف، تعتبر هذه الشركة من أرقى المكاتب الهندسية الإيطالية التي تمتاز بامتلاكها لكفاءات ذات الخبرة الطويلة والقدرة العالية على الابتكار الهندسي في البناء والتصميم الداخلي، الى جانب امتلاك الشركة للعديد من المنتجات الخاصة بالتصاميم الداخلية وحجر الرخام الطبيعي، ما يميزها في تنفيذ المشاريع بأدق التفاصيل الفخمة.
وصرح اليساندروا اورتينزي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بلازوا موريلي عن شكره وتقديره لإدارة شركة تبادل الدولية للتجارة لجهودهم الفعالة؛ من أجل تعزيز التعاون الإيجابي، مؤكدًا تمام الاستعداد لتقديم كافة الخدمات لدخول السوق البحرينية وتسخير كافة الإمكانات والخبرات الهندسية الإيطالية لتنفيذ الاعمال في المشاريع العقارية.
وأضاف اورتينزي «يعتبر السوق البحريني بيئة خصبة للاستثمار والتبادل التجاري في المرحلة الراهنة، ويشكل هذا التعاون فرصة رائعة للمطورين العقاريين، وبشكل خاص في ظل ما تشهده مملكة البحرين من نهضة عمرانية وتطوير».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها