النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

بعد تعيينها نائبًا لرئيس التسويق والمبيعات.. الخبيرة العقارية إيمان المناعي:

خطط بيع شقق «غولدن غيت» تجري بسرعة وسط تفاعل إيجابي للمستثمرين

رابط مختصر
العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
أعلنت شركة «غولدن غيت» العقارية تعيين الخبيرة العقارية إيمان المناعي بمنصب نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في «غولدن غيت»، المشروع العقاري الأول من نوعه في قلب خليج البحرين، حيث يضم 746 شقة سكنية للتملك الحر في أطول برج سكني في خليج البحرين بعوائد مجزية.
وقد باشرت المناعي مهامها الجديدة، مستفيدة من خبرات متراكمة تمتد لأكثر من 14 سنة في سوق البحرين العقاري، حققت خلالها نجاحات بارزة في التسويق لعدد من أبرز المشاريع العقارية، ودعمت مسيرتها المهنية بخبرات أكاديمية من خلال حصولها على شهادات هي الأولى من نوعها في هذا المجال على مستوى البحرين.
المدير التنفيذي لشركة «غولدن غيت» العقارية، أنس الكوهجي، رحب بانضمام المناعي لفريق عمل الشركة، وذلك بما يعزز ثقة الشركاء والمستثمرين في مشروع «غولدن غيت»، ويدعم جهود جذب المزيد من المستثمرين النوعيين من البحرين ودول الخليج العربي جنبًا إلى جنب مع المستثمرين من الهند وسائر أرجاء المنطقة والعالم.
وأوضح الكوهجي أن تعيين إيمان المناعي لترؤس فريق العمل في المشروع، يأتي في إطار الحرص على جذب المواهب عالية الخبرة، حيث تمتلك المناعي مهارات مهنية ممتازة ومؤهلات عالية المستوى وخبرات واسعة مشهودة في المجال العقاري، وبما يمكّنها من المساهمة في نمو الأعمال والتطوير الاستراتيجي للشركة بشكل عام محليًا وعالميًا.

وأكد أن هذا التعيين عالي المستوى يأتي في إطار التزام مطوري مشروع «غولدن غيت» بمسؤوليتهم تجاه جميع المشترين الحاليين والمستقبلين، وقال «نحرص على البقاء دائما في طليعة الشركات المستجيبة لجميع تطلعات عملائها، وتبني أفضل الممارسات العالمية المتقدمة في مجال التطوير العقاري، وأن تبقى الشركة عنصرا فاعلا في دعم الجهود الوطنية العاملة على تنمية سوق العقارات في البحرين وتعزيز استقراره وجاذبيته».
من جانبها، أبدت الخبيرة العقارية إيمان المناعي حماسها الشديد للعمل مع (غولدن غيت) العقارية في تسويق أطول برج سكني، وقالت إن «المميزات الفريدة التي يقدمها المشروع للراغبين باغتنام فرصة السكن والاستثمار فيه، تجعل من عملية التسويق له مشرفة لإبراز ما وصل إليه سوق العقار البحريني، وتحفز فريق عمل تسويقيًا أغلبه بحريني على ابتكار طرق جديدة للتواصل مع المستثمرين الذين نعتبرهم شركاء لنا في النجاح».
وأوضحت الخبيرة المناعي أن سير خطط بيع الشقق في مشروع «غولدن غيت» يجري بسرعة أكبر من المتوقع، إضافة إلى ما يلاقيه المشروع من صدى طيب وتفاعل إيجابي في أوساط المستثمرين، وسعيدة بتملك شريحة كبيرة من البحرينين في المشروع، ونجاحه يؤكد أنه من المشاريع العقارية النوعية المتميزة في مملكة البحرين، والتي لا زالت تحظى باهتمام وإقبال متزايد من قبل المستثمرين للفوز باستثمار الذهب في مشروع الذهب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها