النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

المجموعة تطرح المخطط رسميًا خلال الأسبوع الجاري

مشيمـع: «غرناطــة» تسوق 25% من مخطــط درة المحــــرق

رابط مختصر
العدد 10941 الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440
أكد المدير العام لمجموعة غرناطة العقارية حسن مشيمع أن المجموعة سوّقت نحو 25% من مخطط (درة المحرق) الذي يضم قسائم متعددة التصانيف: تجارية، سكنية، استثمارية، ومشروعات خاصة، وذلك قبيل طرحه رسميًا نهاية الأسبوع الجاري.
وتوقع مشيمع الانتهاء من تسويق المخطط الذي تبلغ تكلفته التقديرية 33 مليون دينار بالكامل خلال شهر أو شهرين بالنظر إلى مميزات المخطط، سواء من حيث السعر أو الخدمات أو الموقع، مشيرًا إلى أنه يكاد ينتهي من رصف الشوارع، كما أن التمديدات شبه جاهزة.
وقال حسن مشيمع في حديث لـ«الأيام»: «لقد استطاعت المجموعة تسويق المرحلة الأولى في فترة قياسية، حيث باعت 204 قسائم، وتستعد لطرح المرحلة الثانية التي تضم 123 قسيمة رسميًا قبل نهاية الأسبوع الجاري».
وعن تفاصيل المخطط، ذكر أنه مخطط فريد من نوعه، إذ يقع إلى جانب جزيرة ديار المحرق ومطار البحرين، ويطرح بأسعار تنافسية جدًا، إذ يبلغ سعر القدم في الأراضي السكنية 25 دينارًا للقدم، أي 59 ألف دينار للقطعة التي تبلغ مساحتها 220 مترا مربعا، مشيرًا إلى إمكانية البناء بنسبة 310% في هذه الأراضي.
وذكر أن هنالك أيضًا أراضٍ تجارية لبناء خدمات عليها، وأخرى تجارية لبناء بنايات بواقع 3 طوابق، و5 طوابق، إلى جانب أراضٍ للمشاريع الخاصة، مثل الجامعات، والمدارس، ومحطات البنزين، وما شابه ذلك.
وعما يعزز تفاؤله بالانتهاء من تسويق المخطط خلال فترة قياسية، قال: «إن إجازات البناء متوافرة ومتاحة، وقد شرع الكثير من الذين اشتروا قسائم سكنية في المرحلة الأولى بعملية البناء».
وأضاف: «كما أن السعر الذي يصل الى 59 ألفًا يعد مميزًا وتنافسيًا، إذ يستطيع المشتري أن يبني منزلاً بعد شراء الأرض بكلفة 40 ألف دينار، وذلك يعني أن السعر النهائي لن يتعدى 100 ألف دينار للوحدة السكنية في منطقة مميزة».
وذكر أن وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني شرعت في دفان المنطقة القريبة للمخطط، وذلك لربطها بالجسر الرابع الذي يصل المحرق بالمنامة، وكل ذلك يعزز من فرص تسويق المشروع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها