النسخة الورقية
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

ضمن مساعيه لتطوير الخدمات المقدمة لعملائه

بنك البحرين الوطني يمدد ساعات عمل فروعه

رابط مختصر
العدد 10941 الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440
أعلن بنك البحرين الوطني عن قيامه بإدخال تحسينات إضافية على الخدمات المقدمة إلى عملائه من الأفراد، وذلك كجزء من مساعيه المستمرة في التحول والهادفة إلى تقديم خدمات أفضل، بحيث يكون أقرب إلى عملائه.
اعتبارًا من 1 أبريل 2019، سيتم تمديد ساعات عمل فروع البنك من أجل تيسير وصول العملاء للخدمات المصرفية ولضمان راحتهم، بحيث سيشمل التمديد شبكة الفروع بالكامل، والتي تعد الأكبر في مملكة البحرين حاليًا. هذا، وتم تعزيز وزيادة ساعات العمل من أجل تحسين خدمة العملاء مع ضمان تغطية فعالة لتشمل جميع المناطق بشبكة الفروع في المملكة. للاطلاع على ساعات عمل البنك الجديدة حسب الفروع، الرجاء زيارة موقع البنك الإلكتروني على www.nbbonline.com وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.
في معرض تعليقه على التحسينات المستمرة على خدمات العملاء، صرح نبيل أحمد مصطفى، رئيس إدارة واستراتيجية الفروع المصرفية في بنك البحرين الوطني: «مع التزام بنك البحرين الوطني المستمر وتركيزه على تعزيز تجربة العميل، يسعدنا أن نعلن عن مزيد من التحسينات الملموسة على خدماتنا المصرفية المقدمة -سواء عبر الإنترنت أو من خلال الفروع- بحيث أصبحت أكثر يسرا مع سهولة وصول العملاء إليها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها