النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«نسيج» تستثمر 1.6 مليون دينار بمشروع «سيف بوليفارد»

«التأمينات» تعين شركة لمراجعة الصناديق اكتواريًا بـ11 ألف دينار

رابط مختصر
العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الاسبوعية أمس الخميس مناقصة لهيئة التأمين الاجتماعي للمراجعة الاكتوارية لصناديق الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بمملكة البحرين لعام 2018، وتنافست على المناقصة 3 شركات، وتقدم بأقل العطاءات شركة (i.e. Muhanna & co)، بعطاء بلغت قيمته 11.040 ألف دينار.
وتختص المراجعة الاكتوارية الشاملة بدراسة الوضع المالي للنظام على المدى القصير والطويل وقدرته على تلبية الالتزامات المستقبلية، بهدف تحسينه عن طريق دراسة الأداء المستقبلي للصندوق واقتراح الحلول الممكنة لتعزيز الاحتياطيات، وهي دراسة دورية تتم كل ثلاث سنوات.
كما فتح المجلس مناقصة وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مزايدة استثمار مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية في منطقة السيف (Seef Boulevard)، وتقدم على المناقصة عطاء وحيد تقدمت به شركة (naseej)، بعطاء بلغت قيمته 1,610 مليون دينار.
وتتضمن المزايدة استثمار مطاعم ومقاهٍ ومحلات تجارية في منطقة السيف بعقد مدته 25 سنة تستثمر فيه الشركة بموجب شروط العقد، وعلى نفقتها الخاصة لإعداد الخرائط والرسومات الهندسية وإصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لاستثمار أراضٍ في منطقة السيف، من خلال إنشاء مشروع ريادي ترفيهي رائد، سوف تحصل شؤون البلديات في المقابل خلال فترة العقد مبلغ فائدة سنوية لموقع المشروع.
ومن جانب آخر، فتح المجلس مناقصة لبنك البحرين للتنمية للخدمات الاستشارية لاستراتيجية التحول الرقمي لبنك البحرين التنمية، وتنافس على المناقصة 4 ‪ شركات، وتقدم بأقل العطاءات شركة (كي إم بي جي) بعطاء بلغ 94 ألف دينار
ويرغب البنك في البحث عن شركة استشارية لدعم البنك في ثلاث مراحل من برنامج التحول التكنولوجي هذا: *التكنولوجيا والاستراتيجية الرقمية: تقييم الحالة الحالية، وحالة الرؤية، وخريطة الطريق وحالة الأعمال الكمية. *تطوير التكنولوجيا، والمساعدة في عملية المناقصة واختيار البائعين. * إدارة المشروع /‏ ضمان الجودة على التنفيذ.
وتقدمت هيئة الكهرباء والماء بمناقصة للمرحلة الثانية لتزويد نظام بنية أساسية متطورة لعدادات المياه الذكية بالمحافظة الجنوبية، وتنافس على المناقصة شركتان، وتقدم بأقل العطاءات شركة (EMCO WLL)، بعطاء بلغت قيمته 1,44 مليون دينار.
ويتضمن نطاق العمل في المناقصة تزويد وتركيب جميع اجزاء البنية الأساسية المتطورة، مع تفعيل وضبط ميزة نقل البيانات من العدادات الذكية عن طريق موجات الراديو من موقع العميل إلى برنامج الهيئة للحصول على الدقة وصحة الفواتير، وتحقيق علاقات فعالة مع العميل.
إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس 61 عطاء لـ16 مناقصة ومزايدة واحدة تابعة لـ7 جهات حكومية، وبلغ إجمالي 4.2 مليون دينار.
المصدر: هدى عبدالنبي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها