النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

«بتلكو» تتعاون مع «سيسكو» راعيًا بلاتينيًا لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصال

رابط مختصر
العدد 10938 الخميس 21 مارس 2019 الموافق 14 رجب 1440
أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول تقنية الاتصالات في مملكة البحرين، شراكتها مع «سيسكو-Cisco»، رائدة التقنية الأمريكية العالمية، لتقديم الرعاية البلاتينية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصال الذي اقيم بمركز الخليج للمؤتمرات ويستمر لغاية اليوم الخميس 21 مارس الجاري.
حضر مراسم افتتاح هذا المؤتمر عدد من مسؤولي بتلكو، من ضمنهم منير عبدالرحمن مدير عام القطاع الحكومي والتجاري، وقد ألقى كلمة في أثناء الافتتاح تحدّث خلالها عن قيام شركة بتلكو بتدشين مركز البيانات الجديد التابع لها (Tier 3).
وفي التعليق على هذه المناسبة، عبّر منير عن سعادة بتلكو برعاية هذا المؤتمر الذي أصبح حدثًا مهمًا على المستوى الإقليمي بفضل ما يتناوله من محتوى غني ومرتبط بقطاع تقنية المعلومات والاتصال، ولكونه يستقطب أصحاب الخبرات والتخصص في مجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا الرقمية، إذ يتخذون من المؤتمر فرصة لبناء الأفكار والخبرات.
وأضاف منير قائلاً: «تُركز بتلكو من خلال رعاية هذا الحدث الذي يروّج لعملية التحوّل الرقمي ويعزز جهود التطوير التقني، على التزامها بتقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائنها، كما تؤكد مكانة الشركة رائدة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتشدد على إسهامها المستمر في دعم نمو الاقتصاد الوطني، وإبراز مملكة البحرين مركزًا محوريًا تقنيًا في المنطقة».
ويُعدّ هذا المؤتمر حدثًا بارزًا يجمع قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال من الشركات والأفراد تحت سقف واحد ليعمل الجميع على ابتكار فرص متجددة تمكّن المشاركين في المؤتمر من تبادل المعارف والخبرات، وبالمقابل سيطّلعون على أحدث تداعيات هذا القطاع المتغير باستمرار.
ويستعرض المؤتمر مسار التغيير الرقمي الذي يجري في الوقت الحالي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ويهدف إلى رفع إمكانات توظيف الابتكار وتعزيز قطاع تقنية الأعمال، ليسهم بطرح حلول متنوعة تعمل على النهوض بهذا القطاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها