النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

« البركة الإسلامي» يعلن توقف فرعه بالمنطقة الدبلوماسية عن العمل

رابط مختصر
العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440
أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أن فرعه بالمنطقة الدبلوماسية سيتوقف عن خدمة العملاء الكرام اعتبارًا من تاريخ 18 أبريل 2019. وذلك تماشيًا مع استراتيجيته بالتوسع في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
ضمن مساعيه لتقديم أفضل الخدمات لعملائه الكرام، سيقوم بنك البركة الإسلامي بتحويل معاملات عملاء المنطقة الدبلوماسية إلى فرعه الرئيسي بمنطقة خليج البحرين، الذي يقدم عددًا من الخدمات والتسهيلات الإضافية غير المتوافرة في فرع المنطقة الدبلوماسية.
وبهذه المناسبة، قال طارق كاظم نائب المدير العام لبنك البركة الإسلامي لبنك البركة الإسلامي - البحرين: «بعد دراسة شاملة لتوجهات السوق الحالي والاطلاع على متطلبات واحتياجات عملائنا الكرام، قررنا اتخاذ هذه الخطوة الإيجابية والمناسبة لتعزيز وجودنا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. وانطلاقًا من توجهات مصرف البحرين المركزي، نعتزم تقديم المزيد من الخدمات والتسهيلات عبر الإنترنت لتوفير أقصى درجات الراحة لعملائنا. حيث سيتمكن العملاء من تنفيذ جميع معاملاتهم و تقديم أي استفسار من خلال البوابة الالكترونية للبنك في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة أي من فروعنا».
في الآونة الأخيرة، أصبح القطاع المصرفي في مملكة البحرين أكثر تركيزًا على التحول التقني والتكنولوجي لعملياته، استجابة لتوقعات العملاء وتلبية لتطلعاتهم، حيث يتم التركيز بشكل كبير على تحويل المعاملات المصرفية الأساسية لرقمية. وانطلاقًا من أهمية الابتكار وتطوير حلول جديدة وسريعة النمو، يسعى بنك البركة الإسلامي -البحرين، جاهدًا من خلال استراتجيته إلى التركيز أكثر على توفير الخدمات المصرفية الرقمية الأكثر تطورًا على مستوى مملكة البحرين.
وأضاف كاظم بقوله: «ومع زيادة التوجه الرقمي للخدمات المصرفية، مازالت الحاجة للفروع التقليدية ملحة، خاصة لإجراء المعاملات والخدمات الأكثر تخصصًا، وبالتالي حرصنا على إعادة توجيه عملاء فرع المنطقة الدبلوماسية لفرعنا في خليج البحرين، والذي يعد أهم وأكبر فروعنا في المملكة. ولكون بنك البركة مصرفًا يوجه خدماته لجميع فئات المجتمع، فنحن نحرص على الإبقاء على الفروع التقليدية خدمة للشرائح التي لم تعتد بعد التعامل مع الخدمات المصرفية الالكترونية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها