النسخة الورقية
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

توقيع اتفاقية إنشاء مدرسة كانو الدولية في ديار المحرق

رابط مختصر
العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440
صرح رئيس مجلس إدارة مدرسة عبد الرحمن كانو الدولية سعود عبدالعزيز كانو بأن المجلس قد أقر الخطة التطويرية لمشروعاته التعليمية، والذي تمثل بإنشاء مدرسة جديدة في منطقة المحرق (الديار)، وتم اعتماد المسمى لها بمدرسة عبدالرحمن كانو ديار والتي تمثل نقلة نوعية من حيث العمارة والنوعية التعليمية، حيث تم بالأمس التوقيع على اتفاقية الإنشاء بعد إتمام كافة الإجراءات والموافقات الرسمية من كافة الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم.
وقد أعرب سعود عبدالعزيز كانو رئيس مجلس الإدارة عن سعادته لتحقيق هذه الخطوة الهامة وإتمام كافة متطلبات تشييد هذه المدرسة النموذجية، ليس على مستوى البحرين وحسب ولكن على مستوى المنطقة والشرق الأوسط.
حيث يضم المشروع وجود العديد من المرافق مثل مكتبة حديثة متطورة وصالة للألعاب الرياضية وملاعب لكرة السلة وكرة القدم وحمام للسباحة بالمقاسات العالمية والمختبرات العلمية وفصول لتعليم الحاسب الآلي، بالإضافة لمساحات واسعة لمواقف السيارات.
وتتسع المدرسة لاستيعاب (1600) طالب وطالبة، على مساحة أرض في حدود (26.608) متر مربع، وتحتوي المدرسة على مرافق مميزة وتسهيلات متقدمة من الناحية الفنية والتقنية مع تقديم كافة الوسائل العالمية الحديثة.
وقام طارق عبداللطيف كانو نائب رئيس المجلس بحضور أعضاء مجلس الإدارة بالتوقيع على الاتفاقية النهائية للإنشاءات مع المقاول الرئيسي للمشروع والمستشار الفني والمصمم الاستشاري للمشروع نيابةً عن مجلس الإدارة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها