النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

المقلة يشارك في مجلس الإدارة العالمــي والمؤتمــر العــالمي للإعــلان

رابط مختصر
العدد 10910 الخميس 21 فبراير 2019 الموافق 16 جمادى الثاني 1440
شارك خميس محمد المقلة رئيس جمعية المعلنين البحرينية عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان (IAA)، في اجتماع مجلس الادارة العالمي والمؤتمر العالمي للإعلان الذي عُقد بتاريخ 19 فبراير الجاري في مدينة كوتشي بولاية كيرلا الهندية، وذلك قبل يوم واحد من انعقاد مؤتمر الإعلان العالمي الرابع والأربعين الذي يقام في الفترة 20-22 فبراير.
وقال المقلة إن جدول أعمال اجتماع مجلس الادارة العالمي تضمن العديد من المواضيع المهمة لصناعة الإعلان العالمية، ومنها تقارير نواب الرئيس عن المهمات المناطة بهم بخصوص تطوير عضويات الأفراد والمؤسسات في الجمعية، ومشاريع التدريب والتعليم، وجوائز التكريم والتميز، وغيرها من المواضيع.
وأضاف المقلة أن مجلس الادارة ناقش أيضا مؤتمر الإعلان العالمي القادم، وهو المؤتمر الخامس والاربعون للجمعية الذي سيقام في المدينة الروسية الشهيرة سانت بيترسبرج في 2020، ومؤتمر الإعلان الأفريقي، وتقارير رؤساء المناطق وفروع الجمعية الدولية للإعلان عن أنشطة الفروع والمناطق في مختلف دول العالم، ومنها تقرير فرع الجمعية الدولية للإعلان بمملكة البحرين الذي تأسس في عام 1993. بالاضافة الى التقارير المالية والإدارية للجمعية، والتواصل مع اعضاء الجمعية وصناعة الإعلان العالمية شاملة الاتصالات الرقمية.
وفي تقريره الى مجلس الإدارة العالمي عن نشاط فرع الجمعية الدولية للإعلان بمملكة البحرين، حرص المقلة على التأكيد أن عام 2019 الحالي سيشهد زيادة في اعضاء الجمعية، خاصة من جيل الشباب الذين انضموا الى قطاع الإعلان واتصالات التسويق في العديد من التخصصات، والذين سيتم تحفيزهم للدخول في عضوية مجلس الادارة القادم الذي سيتم انتخابه خلال هذا العام، مؤكدا أهمية استفادة فرع الجمعية بالبحرين من برامج وفعاليات الجمعية الدولية للإعلان في مجالات التدريب والتعليم، والمؤتمرات والمعارض، وجوائز التكريم والتميز وغيرها، وأهمية الجمعية الدولية للإعلان منبرا عالمي لصناعة الإعلان واتصالات التسويق.
والجدير بالذكر أن عدد أعضاء الجمعية يبلغ حوالي 4000 عضو من 76 دولة يجمعهم 56 فرعا في مختلف قارات العالم، ويمثلون المعلنين ووسائل الاعلام ووكالات الإعلان وخبراء ومستشارين وأكاديميين في مجال الإعلان واتصالات التسويق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها