النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

متخصصة في الخدمات المصرفية المفتوحة

المؤيد للتكنولوجيا تطلق خدمات شركة «بوابة ترابط»

رابط مختصر
العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
أعلنت شركة «بوابة ترابط» التابعة لمجموعة المؤيد للتكنولوجيا، وهي أول شركة معتمدة لتقديم خدمات معلومات الحسابات المجمعة وفق نظم الخدمات المصرفية المفتوحة، أنها نجحت في ربط أكثر من 12 مصرفًا في مملكة البحرين على شبكتها قبيل تخرجها من البيئة الرقابية التجريبية هذا الشهر لتصبح أول شركة على مستوى الخليج والشرق الأوسط تنال ترخيصا لمزاولة أعمال الخدمات المصرفية المفتوحة.
وفي تصريح لعبدالله المؤيد، الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للتكنولوجيا قال فيه: «إعلان مملكة البحرين لفتح المجال أمام تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة لفت إليها أنظار الشركات المصرفية العالمية. فالرؤية المستقبلية الواضحة للمصرف المركزي ستضع المملكة في موقع متقدم جدا في تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة بحلول يونيو القادم. لم تقم أية منطقة أخرى في أي من أنحاء العالم بتقديم هذه الفرص المتكاملة لتنمية القطاع الرقمي المساند للخدمات المالية، وهو أمر سيستفيد منه جميع المواطنين والمقيمين في المملكة».
وأضاف المؤيد: «ومع توافر بيئة مساندة رائعة للقطاع، نحن نرى اليوم أكبر وأشهر الشركات العالمية المشتغلة بقطاع التكنولوجيا المالية جميعها تحرص على المشاركة في المؤتمر الذي تحتضنه البحرين، يوحدهم هدف واحد، هو مساندة البنية التحتية للصيرفة الرقمية التي يغبطها العالم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها