النسخة الورقية
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

عبر افتتاح فندق «جلف كورت بيزنس باي» في دبي

مجموعـة فنـادق الخليـج تعلـن دخـول سوق الإمارات

رابط مختصر
العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
أعلنت مجموعة فنادق الخليج (GHG)، عن الافتتاح الرسمي لفندق «جلف كورت-بيزنس باي» في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة.
وأكدت «مجموعة فنادق الخليج» عبر بيان رسمي التزامها بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية المعروفة عنها منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969. وإدراكًا منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية.
وبحسب البيان يعمل فندق «جلف كورت بيزنس باي» حاليًا بشكل كامل، ومن المتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 75٪ خلال الربع الاول من العام الحالي. ويقدم الفندق خيارات إقامة راقية بأسعار مقبولة وأعلى مستويات الخدمة المتميزة والضيافة. ويحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة يبلغ عددها 270، مصنفة بين الغرف العادية والفاخرة، والغرف الديلوكس، والغرف الديلوكس الكبيرة، والأجنحة، والأجنحة الفاخرة، وجناحين بنتهاوس.
وعلق جارفيلد جونز، الرئيس التنفيذي لـمجموعة فنادق الخليج قائلاً إن افتتاح فندق «جلف كورت بيزنس باي» يمثل الخطوة الأولى في استراتيجية المجموعة لتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نهدف بعد هذا الافتتاح إلى المزيد من التوسع في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ويقدم فندق «جلف كورت بيزنس باي» للزائرين أعلى معايير الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها فنادقنا في البحرين «فندق الخليج» وفندق «The K Hotel» وفندق «Asdal Gulf Inn» ونتطلع دائما لخدمة جميع ضيوفنا وفق أرقى مستويات الضيافة وتوفير الخدمات المتميزة التي جعلت من علامة «مجموعة فنادق الخليج» اسمًا بارزًا في قطاع الضيافة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها