النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

العريض: مشاريع «إدامة» تسهم في تحسين القطاع العقاري

رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري «إدامة» عن مشاركتها في قمة معهد ميلكن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، والتي أقيمت بتاريخ 12 و13 فبراير الجاري في فندق سانت ريجس السعديات بمدينة أبوظبي، دولة الامارات العربية المتحدة.
وشهد اليوم الثاني من القمة، مشاركة أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، في جلسة حوارية ضمت كلا من رون بوركل مؤسس شركات يوكيبا، وجوناثان غولدستاين الرئيس التنفيذي لشركة كاين إنترناشيونال، ومايكل ميلدمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ديسكفري لاند. تم خلالها مناقشة التوجهات الناشئة التي تشكل القطاع العقاري اليوم. كما تطرق الرئيس التنفيذي لشركة إدامة لقدرة الشركات على المحافظة على مرونتها لمواجهة الاتجاه الهبوطي الذي يشهده العالم بهذا القطاع الحيوي، والناتج عن العديد من العوامل المؤثرة، مثل: تنامي الشكوك الجغرافية السياسية والاضطرابات التكنولوجية.
وبهذه المناسبة، قال أمين العريض: «تتماشى مشاريع إدامة مع مطالب السوق، كونها تساهم في تطوير محفظة تضم عناصر مستدامة، علاوة على خلق وجهات غنية وخبرات ثرية من أجل تحسين المجتمع بأكمله، مع وضع السكان المحليين والسياح بعين الاعتبار». وأضاف قائلاً: «نتطلع لأن نعزز من مكانة مملكة البحرين، وذلك عن طريق زيادة مساهمة القطاع العقاري في تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. وتهدف جميع مشاريعنا للحفاظ على مساحات متمدنة في المملكة وقيادة السياحة المستدامة، كونها مستقبل صناعة العقارات ككل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها