النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«إيجل هيلز ديار» تبدأ في تسليم وحدات «مراسي رزيدنسز»

رابط مختصر
العدد 10894 الثلاثاء 5 فبراير 2019 الموافق 30 جمادة الأول 1440
أعلنت إيجل هيلز ديار للتطوير العقاري القائمة على مشروع مراسي البحرين الحضري المتطور، عن إنجاز الأعمال الإنشائية في أول أجزاء المشروع وهي الوحدات السكنية الفاخرة «مراسي رزيدنسز»، حيث تستعد في الوقت الحالي لبدء تسليم هذه الوحدات إلى مالكيها الجدد. وبمناسبة تحقيق هذه الخطوة المتميزة، أقيمت مراسم الاحتفال بتسليم الوحدات في موقع المشروع، «مراسي رزيدنسز»، بحضور كل من الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، محمد العبار رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز، عبدالحكيم الخياط نائب رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز ديار، والدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار.

وتعقيبًا على الإنجاز الذي حققته مراسي البحرين في إكمال الجزء الأول من المشروع، علّق محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز قائلاً: «ننتهز هذه الفرصة لنهنئ المالكين الجدد وأول ساكني المشروع بمناسبة انتقالهم إلى الوحدات السكنية الخاصة بهم، ونحن على ثقة تامة بأن إقامتهم في مراسي رزيدنسز ستكون على أعلى مستويات الراحة والرضا والتناغم مع المجتمع العصري النابض الذي يوفره المشروع. وما يزيدنا سرورًا هو إتمامنا لأعمال الإنشاء وفقًا للإطار الزمني، فقد حرصنا على الالتزام بخطة العمل وتسليم الوحدات المكتملة في المواعيد المحددة، وهذا الإنجاز يُحتسب لمراسي البحرين بكونه نموذجا بارزا لنمط الحياة العصرية ومرافق السكن الحضرية المتطورة على مستوى المنطقة، وداعما لنمو القطاع العقاري في مملكة البحرين».
وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار قائلاً: «إننا نتطلع من خلال هذا الإنجاز الذي جاء بمثابة وثبة في مسار إقامة المشروع المتكامل، إلى إجراء الخطوة الأولى نحو خلق تجربة سكنية متقدمة بمعايير استثنائية للمقيمين والزوار القادمين إلى مملكة البحرين. ونتطلع إلى تقديم مستوى متفوق ومغاير كليًا من أساليب العيش الفاخرة في مراسي رزيدنسز نظرًا لموقعها الاستراتيجي، والمرافق الشاملة التي تقدمها والمميزات المتعددة الأخرى التي يضمها هذا المشروع السكني الضخم».
ويقدم مراسي رزيدنسز مثالاً فعليًا لمنزل الأحلام بتصميمه الحديث وتفاصيله المبهرة وتجهيزاته المتطورة، وبما يمتاز به من خصائص ترتبط بالمشروع الكلي، مراسي البحرين. تقع وحدات مراسي رزيدنسز على اتصال مباشر بمراسي جاليريا، وجهة التسوق والترفيه العالمية التي من المتوقع أن تفتتح أبوابها في الربع الأول من عام 2021، وتضم مظاهر جمالية متمثلة في الحدائق الخضراء اليانعة التي تحيط بها والتي تتمازج مع روعة الإطلالة البحرية متناهية الزرقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها