النسخة الورقية
العدد 11004 الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

مجلس إدارة «انفستكورب» يجتمع للمرة الأولى في الكويت

بحث استراتيجية العمل في ضوء التوجهات والفرص والتحديات

رابط مختصر
العدد 10893 الاثنين 4 فبراير 2019 الموافق 29 جمادة الأول 1440
عقد «إنفستكورب»، اجتماع مجلس إدارته للمرة الأولى في مدينة الكويت، حيث ناقش أعضاء المجلس استراتيجية «إنفستكورب» في ضوء التوجهات والفرص والتحديات التي تشهدها الأسواق العالمية.
وأثناء حديثه أمام أعضاء مجلس الإدارة، قال محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ«إنفستكورب»: «نحن فخورون باللقاء في دولة الكويت التي لطالما تربطنا بها علاقة متينة تعود جذورها الى تأسيس المؤسسة، وهي بلا شك كانت محطة بارزةً ضمن مسيرة نموّنا. وتمكّن إنفستكورب من ترسيخ مكانته كأحد أبرز اللاعبين في القطاع العالمي لإدارة الأصول البديلة، ونحن سعداء بما حققناه من إنجازات ونجاحات خلال السنوات الماضية».
وقبل الاجتماع، استضاف الدكتور يوسف الإبراهيم، رئيس مجلس إدارة «إنفستكورب» الذي شغل منصب مستشار سمو الأمير ووزير المالية السابق بدولة الكويت، حفل عشاء تكريمًا لأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية. وعلى هامش الحفل، قال الدكتور يوسف الإبراهيم: «يسرّني الترحيب بجميع الإخوة أعضاء مجلس الإدارة هنا في دولة الكويت، وأود أن أغتنم هذه الفرصة الثمينة لأعرب عن سعادتي البالغة بالمكانة الرائدة التي يشغلها (إنفستكورب) حاليًا بوصفه لاعبًا حقيقيًا وبارزًا في سوق الاستثمارات البديلة. وما وصلنا إليه الآن ما هو إلا ثمرة لجهودنا المستمرّة نحو التوسّع في الأسواق العالمية الأخرى، حيث بتنا نمتلك الإمكانات والمقومات التي تؤهلنا لاقتناص الفرص الاستثمارية في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي عزز مرونتنا في مواجهة المخاطر والتخفيف من وطأتها إلى جانب تحقيق قيمة عالية في استثمارات عملائنا ومساهمينا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها