النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

بورصة البحرين تدعم برنامج «متمهن»

رابط مختصر
العدد 10893 الاثنين 4 فبراير 2019 الموافق 29 جمادة الأول 1440
وقعت بورصة البحرين مذكرة تفاهم يوم امس الأحد مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين تهدف إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الطرفين بشكل عام ودعم برنامج «متمهن» بشكل خاص. وقع مذكرة التفاهم كل من الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين ومحمود نوار رئيس جمعية المحللين الماليين في مملكة البحرين.
وبموجب المذكرة، ستقوم البورصة بمنح خريجي طلبة برنامج «متمهن» فرصة التدريب في بورصة البحرين. ومن جانبها، ستقوم جمعية المحللين الماليين المعتمدين باختيارعدد من طلبة الجامعات الفائزين في برنامج «تريدكويست» ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في البرنامج للانضمام إلى برنامج «متمهن».
وعلق الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بقوله: «إن بورصة البحرين تقدر أهمية برامج التمهن والتدريب للخريجين حيث تتماشى هذه البرامج مع أهداف البورصة وبرامجها التوعوية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية بدءا من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية. إن برنامج متمهن يأتي استكمالا لباقة البرامج التي تقدمها البورصة، كما اننا سعداء بالتعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين لدعم الكفاءات الشابة من خبراء الاستثمار في مملكة البحرين».
من جانبه علق محمود نوار قائلاً: «تجسد هذه المبادرة التي قامت بها الجمعية الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات في إطار تطويرالكفاءات الشابة وتزويدهم بفرصة لاكتساب المهارات المالية والمهنية عالية المستوى ضمن رؤية طويلة الأمد للمساهمة بإنشاء جيل جديد من خبراء الاستثمار في البحرين. نشكر بورصة البحرين على استمرار دعمهم لبرنامج (متمهن) من خلال إتاحتهم فرصا لتدريب خريجي البرنامج والذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لنجاح البرنامج على مدى السنوات الماضية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها