النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

15 شركة عقارية تشارك بمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2019

رابط مختصر
العدد 10892 الأحد 3 فبراير 2019 الموافق 28 جمادة الأول 1440
قالت الرئيس التنفيذي لشركة Expressions أسيل المهندس إن معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 الذي يقام الخميس المقبل، سيضم نحو 15 شركة عقارية تعمل في مجالات التطوير العقاري والوساطة والخدمات العقارية، مشيرة إلى أن نسبة الإشغال في المعرض الذي يقام بمجمع سيتي سنتر بلغت 100%.
ويرعى المعرض الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك في الفترة من الخميس إلى السبت (من 7 إلى 9 فبراير الجاري).
ونبهت إلى أن المعرض يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة، ليكون بمنزلة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف، لافتة إلى أن من بين الشركات المشاركة ديار المحرق، ونسيج، إيجل هيلز، والبيسي، وكادي، وسها انفسمنت.
وقالت: «هنالك شركات أخرى تعمل في مجال إدارة الأملاك والوساطة والخدمات العقارية ستشارك في المعرض أيضًا».
وذكرت أن بعض العارضين سيكشفون عن مشاريع جديدة وصفقات مميزة تخدم زائري المعرض، منها مشاريع تطرح للمرة الأولى. وتابعت قائلة: «لقد ارتأينا استقطاب الشركات البحرينية فقط في نسخة المعرض الحالية؛ تلبية لاحتياجاتهم»، مؤكدة أن المعارض العقارية ستبقى أدوات لتنشيط السوق خصوصًا في أوقات الركود.
واستطردت بالقول: «الاستثمار العقاري يُعد من المسارات الاستثمارية الآمنة في جميع أنحاء العالم، وذلك أن العقار قد يمرض لكنه لا يموت، وفي بلد مثل البحرين يُعد الاستثمار العقاري مضمونًا، فلطالما حافظ السوق على معدلات نمو وعوائد جيدة».
وذكرت أسيل المهندس أن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام يأتي بشراكة استراتيجية مع مؤسسة «تمكين»، ورعاية ماسية من ديار المحرق، بالإضافة إلى دعم عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص ذات العلاقة، والرعاية الإعلامية المميزة لعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصلة بهذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها