النسخة الورقية
العدد 11004 الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

مجلس إدارة جديد لجمعية رجال الأعمال البحرينية برئاسة خالد الزياني

رابط مختصر
العدد 10885 الأحد 27 يناير 2019 الموافق 21 جمادة الأول 1440
عقدت جمعية رجال الأعمال البحرينية اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الجديدة مؤخرا في الكابيتال كلوب بالمرفأ المالي.
وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة التقرير الأدبي والمالي الذي تطرق لأهم الأنشطة والفعاليات والبرامج التي قامت بها الجمعية خلال الدورة الماضية، والتي تمثلت في اجتماعات مجلس الإدارة مع الجهات المختصة بالشأن الاقتصادي في المملكة، والاجتماعات الشهرية التي تم من خلالها مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم اقتصاد المملكة والزيارات التي قامت بها الجمعية في أطر تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين المملكة وبقية الدول الأخرى وتوقيع اتفاقيات التعاون المشتركة وكذلك استقبال الجمعية للوفود الاقتصادية بمملكة البحرين. واستعرض الأعضاء لبعض مقترحات أنشطة العام الجديد والدور الجديد الذي يتوجب على الجمعية القيام به خلال الفترة المقبلة، من خلال ضرورة التركيز على التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية من أجل تبني وجهات نظر المستثمرين والعاملين في القطاع الخاص وتوضيحها للمسؤولين.
ومن ثم أجريت عملية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد لفترة تمتد لسنتين ابتداء من 1 يناير 2019 وحتى 31 ديسمبر 2020 عن طريق الاقتراع السري، وعقد الأعضاء الفائزون اجتماعًا خاصًا لتوزيع مناصب مجلس الإدارة بالتزكية، حيث تم توزيع المناصب وتم اختيار خالد راشد الزياني رئيسا لمجلس الإدارة وعيسى عبدالرحيم الرفاعي نائبا للرئيس وأحمد عبدالله بن هندي نائبا للرئيس ونبيل عبدالرحمن أجور أمينا للسر وعبدالوهاب يوسف الحواج أمينا ماليا. وكل من محمد إعجاز جاودري ومحمد ساجد إظهار الحق وجمال عبدالله الكوهجي وناصر علي الأهلي اعضاء لمجلس الإدارة.
وبدوره قام خالد راشد الزياني بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم واختياره رئيسا للجمعية في دورتها الجديدة، معاهدا إياهم بالعمل على بذل أقصى جهده لتقديم الأفضل للتجار البحرينيين والاقتصاد البحريني بوجه عام من أجل الارتقاء بمملكتنا الغالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها