النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«بتلكو» تعتمد تقنية لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني للزبائن

رابط مختصر
العدد 10881 الأربعاء 23 يناير 2019 الموافق 17 جمادة الأول 1440
أعلنت شركة بتلكو عن تعزيز خدمة البريد الإلكتروني التي توفرها لجميع زبائنها من الأفراد والشركات ضمن باقة البيانات بالاعتماد على خدمة Amazon WorkMail من شركة «Amazon Web Services» لخدمات الحوسبة السحابية و Amazon WorkMail هي خدمة آمنة لدعم خدمات البريد الإلكتروني والتقويم للأعمال، والتي تتوافق مع جميع منصات البريد الإلكتروني على أجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تقديمها حجما إضافيا لصندوق البريد ومساحة أكبر للتخزين.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي بتلكو الرامية إلى تزويد الزبائن بخدمات عالية الجودة تماشيًا مع متطلباتهم اليومية. كما يجسد هذا التعاون حرص بتلكو على توظيف الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها مملكة البحرين.
وبحسب بيان رسمي فإن شركة بتلكو هي شريك AWS Advanced APN Partner في شبكة شركاء Amazon Web Services APN، وشريك Direct Connect وموزع معتمد للقطاع العام لتقديم منتجات وخدمات شركة Amazon Web Services بمملكة البحرين.
وقال عبدالرحمن منير مدير عام القطاع التجاري لشركة بتلكو: «يسعدنا أن نقدم خدمة بريد إلكتروني مطورة لزبائننا الكرام والتي تأتي من منطلق حرصنا على توفير خدمات عالية الجودة، حيث نعمل مع Amazon Web Services على تعزيز محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية. وإننا نتطلع قُدما لتوفير المزيد من الخدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة والتميز لزبائننا الأعزاء في المستقبل وذلك بهدف تسهيل حياتهم اليومية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها