النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

مصطـــفى فـــؤاد علي رضــــا ينضـــم لمجلـــس إدارة آركابيتــــا

رابط مختصر
العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
أعلنت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها عن تعيين مصطفى فؤاد رضا، الذي يشغل مناصب رفيعة في العديد من المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية، عضواً في مجلس إدارة الشركة.
ورضا هو مالك ومدير عام مجموعة رضا للاستثمار والتنمية، ويمتلك خبرة واسعة في قطاعات العقار والاستثمارات المالية والضيافة والسياحة، كما شغل مناصب قيادية لدى العديد من المؤسسات الرائدة، ومنها عضوية مجلس إدارة مؤسسة البلاد السعودية، وشغل أيضاً عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، ومجلس الأعمال السعودي التركي.
وقد أشاد عبدالعزيز الجميح، رئيس مجلس إدارة مجموعة آركابيتا بانضمام رضا إلى مجلس إدارة الشركة، متفائلاً بالدعم الاستراتيجي الذي سيقدمه لدعم المكانة المرموقة التي تتميز بها آركابيتا وتعزيز عملياتها في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. وقال: «يتميز مجلس إدارة آركابيتا بتنوع خبرات أعضائه بما يتيح للشركة الرؤية الواضحة والدراية المعمقة وهو ما مكنها من تبوؤ مكانة رائدة عالمياً في مجال تقديم الاستثمارات البديلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويسعدنا انضمام السيد رضا إلى مجلس إدارتنا مع بداية العام الجديد لمواكبة نمو مجموعة آركابيتا والاستفادة من خبرته المتنوعة في السوق».
بدوره أعرب رضا عن سروره بالانضمام إلى مجلس إدارة مجموعة أركابيتا. وقال: «أعدت آركابيتا مجموعة من الصفقات الاستثمارية المرتقبة الواعدة القائمة على أرضية اقتصادية صلبة، وتعمل على إنجاز عدد من هذه الاستثمارات الجديدة خلال العام 2019، ما يبرز مدى الثقة في النمو المستدام ضمن الأسواق التي تمارس فيها آركابيتا نشاطها». وأضاف: «أتطلع إلى المساهمة في تمكين الانطلاقة الناجحة للشركة نحو المرحلة التالية من مسيرة النمو».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها