النسخة الورقية
العدد 11004 الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

في منتدى الأعمال البحريني البريطاني

وزير النفط يناقش تطورات قطاع النفط والغاز

رابط مختصر
العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
نظمت لجنة الاهتمام المشترك للنفط والغاز والطاقة في منتدى الأعمال البحريني البريطاني مؤخرًا اجتماعًا في نادي «كابيتال كلوب» تحت رعاية «مجموعة أوك القابضة» (OAK) حضره وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بصفته المتحدث الرئيس، وذلك بحضور أكثر من 100 مشارك من أعضاء المنتدى وضيوفهم.
وفي كلمته تحدث الشيخ محمد عن البنية الحالية لقطاع النفط والغاز في البحرين وآخر المستجدات والتطورات المتعلقة بهذا القطاع. واستعرض معلومات قيمة حول النهج الذي تتبعه الهيئة الوطنية للنفط والغاز لإثراء مستقبل المملكة وفرص العمل المتاحة وإسهامات القطاع في الاقتصاد الوطني. كما وأطلع سعادته الحضور على الخطط القادمة التي تنفذها الهيئة في المملكة وأشار إلى التقدم السريع الذي تحرزه هذه المشاريع. كما تحدث عن الاستراتيجيات التمويلية والجداول الزمنية المتوقعة لهذه المشاريع.
وفي نهاية الاجتماع أجاب الوزير عن الأسئلة المطروحة.
يذكر ان لجنة الاهتمام المشترك لخبراء النفط والغاز والطاقة في المنتدى تأسست لتسهيل التواصل وتبادل المعلومات بين الزملاء في نفس القطاع، وترعى اللجنة مجموعة أوك القابضة (OAK)، وهي شركة بحرينية محلية تتمتع بإمكانات رائدة في مجال العمليات الأولية الرئيسية (upstream) والوسيطة (midstream) والنهائية (downstream) في قطاع النفط والغاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها