النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

29 فيلا وبكلفة إجمالية تبلغ 17.6 مليون دينار

«منارة» تطرح المرحلة الأولى من مشــروع «وادي الرفــــاع»

رابط مختصر
العدد 10878 الأحد 20 يناير 2019 الموافق 14 جمادة الأول 1440
تفتتح شركة منارة للتطوير - في مجال التطوير العقاري في المملكة أحدث مشاريعها السكنية الذي أطلق عليه «وادي الرفاع»، والمصمم بحرص ليجمع وفقا لبيان رسمي بين روعة التصميم وجودة البناء والكلفة المناسبة للأسر العصرية، ولينضم إلى مجموعة مشاريع «منارة» السكنية التي ساهمت في استقرار مئات الأسر في مساكن مريحة وبيئة محيطة آمنة ومستدامة.
واوضح البيان أن العمل في المشروع قد بدأ في نهاية العام الماضي بتسوية أرض المشروع، والتي تضم 29 فيلا، الشهر المقبل، ومن المتوقع أن تنتهي شركة المقاولات من تسوية أرض المشروع منتصف شهر فبراير ليكون المشروع جاهزا للأعمال الإنشائية، وقد تم بالفعل حصر العطاءات للمناقصة التي طرحت لأعمال الانشاء في المشروع على ان يتم دراستها وتعيين شركة المقاولات في القريب العاجل، على أن تصبح الوحدات جاهزة للتسليم نهاية العام الجاري 2019.
وأكد العضو المنتدب بالشركة، الدكتور حسن البستكي، على أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام الشركة بمواصلة المساهمة في تلبية احتياجات السوق العقارية السكنية وتطوير هذا القطاع بطرح المشاريع المقامة، وفق دراسات دقيقة للتعرف على متطلبات الأذواق والشرائح المرتقبة من الأسر البحرينية الحديثة.
وقال: «تؤسس «منارة» خبرة إضافية تراكمية مع كل مشروع تطلقه في السوق على مدى السنوات الماضية، وتدعم هذه الخبرة بأحدث التوجهات المعمارية والإنشائية والبيئية التي يحرص طاقمها على الاطلاع عليها في المعارض والمحافل العقارية المتخصصة».
ويضم مشروع «وادي الرفاع» ذو الكلفة المناسبة، الذي تبلغ كلفته الإجمالية 17.6 مليون دينار بحريني (47 مليون دولار أمريكي)، 126 فيلا متصلة تقام كل منها على أرض مساحتها 180 مترا مربعا تقريبا، فيما تصل مساحة البناء إلى 234 مترا مربعا تقريبا، مع توافر عدد من الفلل المقامة على مساحات أكبر، حيث تبدأ اسعار الفلل من 129.8 ألف دينار بحريني.
وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب:«إن الشركة حريصة على تكامل مشروعاتها السكنية لتكون أكثر من مجرد مكان للسكن، إذ تشمل مشاريعها مرافق تحقق الراحة وتخلق روابط اجتماعية بين القاطنين فيها وتسهل الوصول إلى متطلباتهم الحياتية اليومية، بما يحقق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية التي تتقدم أولويات الاستراتيجية الوطنية للسكن». وعن مشروع «وادي الرفاع» قال:«إنه يشتمل على مجمع يضم محلات تجارية ومسجد وحديقة عامة لارتياد القاطنين في وحدات المشروع»، منوهًا إلى تأكيد «منارة» أهمية تميز المشروع بالاستدامة وتناسق نسيجه العمراني مع البيئة المحيطة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها