النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

بن فقيه تطلق مشروع «واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي»

رابط مختصر
العدد 10878 الأحد 20 يناير 2019 الموافق 14 جمادة الأول 1440
أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري رسميًا، شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والشهيرة «روبيرتو كفالي» التي ستتكفل بتنفيذ التصاميم الداخلية للبرج الشرقي من مشروع واترباي.
وأوضح بيان رسمي أن المشروع العقاري الفاخر الواقع في خليج البحرين سيحمل اسم «واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي». وسيحتوي على تصاميم داخلية إيطالية مميزة تم إعدادها خصيصًا من قبل روبيرتو كفالي؛ لتضيف أجواءً ساحرة وحيوية للقاطنين، وتوفر لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالعيش بكل أناقة. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من عام 2019، على أن يتم تسليمه في الربع الأخير من العام الجاري.
وأقامت شركة بن فقيه حفلاً فاخرًا في فندق الفور سيزونز لإعلان هذه الشراكة المميزة الفريدة من نوعها في البحرين. وقد حضر هذه المناسبة عدد من الضيوف البارزين من مجموعة روبيرتو كفالي، إلى جانب عدد من المدعوين من البحرين والمنطقة. وبموجب هذه الشراكة، ستصبح شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب بيت أزياء عالميًا إلى القطاع العقاري المحلي.
وصرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة روبيرتو كافالي، جيان جياكومو فيراريس، قائلاً: «تسعى مجموعة روبيرتو كفالي إلى تعزيز حضورها في المنطقة عبر البحث عن شراكات جديدة مع مطورين عقاريين بارزين؛ لتحقيق استراتيجيتها التوسعية الطموحة. وتلعب المجموعة دورًا بارزًا ومتناميًا، لا يقتصر على عالم الموضة فقط، بل يمتد إلى مجال التصميم الداخلي، لتوفر لعملائها أسلوب الحياة الفاخر».
مضيفًا أن «المجموعة تعمل على الدمج بين عالم الموضة والتصاميم الداخلية؛ من أجل خلق مساحات تقدم للقاطنين الحياة الراقية والمترفة التي تحمل اللمسات الإيطالية الأنيقة. ونحن سعداء جدًا بهذه الشراكة التي تجمعنا مع واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في البحرين، ونتطلع إلى رؤية النتائج المبهرة التي ستقدمها».
وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: «إننا فخورون جدًا بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا المشرفة، ويعد سابقة أولى لا مثيل لها في البحرين، إذ تعد شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب دار أزياء عالمي إلى القطاع العقاري، وقريبًا سيشهد القطاع العقاري البحريني مستوى جديدًا من الفخامة والأناقة مع انطلاق المشروع السكني المميز الذي سيحمل لمسات أشهر دور الموضة العالمية».
وأضاف فقيه «تجمع هذه الشراكة شركتين مختلفتين تجمعهما رؤية واحدة، تتمثل في خلق مساحات وأجواء معيشية فاخرة تتميز ببراعة فائقة في الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها