النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

تسهم في بناء صرح متكامل ونموذجي في المجالات كافة.. ناس:

العدد 10875 الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادة الأول 1440

العلاقات الأخوية بين البحرين والسعودية تزداد صلابة

رابط مختصر
أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس أن العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة تزداد صلابة على مر الأيام، وتسهم في بناء صرح متكامل ونموذجي من العلاقات المتميزة في المجالات كافة.
وقد تشرف وفد الغرفة برئاسة ناس بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، على هامش الزيارة التي قام بها الأربعاء وفد من الغرفة يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة وأصحاب الأعمال في قطاعات مختلفة.
وقال ناس إن ما وصلت إليه العلاقات بين البلدين من شراكة متكاملة يرجع إلى الجهود المبذولة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ولفت إلى أن ما يجمع بين قيادتي وشعبي المملكتين من ثوابت ورؤى مشتركة تجمعها وتعززها روابط الإخاء والمحبة الممتدة إلى جذور التاريخ، المستندة إلى أساس راسخ من العلاقات الأخوية التي تزداد صلابة على مر الأيام، وتسهم في بناء صرح متكامل ونموذجي من العلاقات المتميزة بين البلدين وبلورة آفاق واعدة وأرحب في المجالات كافة. كما أعرب عن اعتزازه بما تمخض عنه اللقاء من نتائج إيجابية وبناءة ستخدم بلا شك النهوض بالعلاقات الاقتصادية البحرينية السعودية.
وأكد ناس أن ما تم تداوله من رؤى وأفكار تعكس اهتمامًا مشتركًا لتعزيز العلاقات الثنائية بين قطاعات الأعمال، والانتقال بها إلى آفاق جديدة سيتلمسها القطاع الخاص في البلدين الشقيقين. ووجه شكره إلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية؛ على ما أبداه من دعم لكل ما من شأنه تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين والنهوض بها إلى الآفاق المرجوة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا