النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

«إنوفست» تعيّن الجار رئيسًا تنفيذيًا

رابط مختصر
العدد 10875 الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادة الأول 1440
أعلن مجلس إدارة شركة إنوفست عن تعيين ياسر الجار في منصب الرئيس التنفيذي وذلك بعد الحصول على موافقة مصرف البحرين المركزي.
شغل ياسر الجار منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة إنوفست في شهر مايو من العام الماضي وذلك بعدما كان يشغل منصب رئيس الشؤون المالية في مجموعة إنوفست منذ أغسطس 2011، حيث ساهمت هذه الفترة التي قضاها الجار مع المجموعة في توفير القاعدة الصلبة له للانتقال السلس إلى دوره الجديد كرئيس تنفيذي بما يمتلكه من المعرفة الثرية عن تاريخ المجموعة وهيكلتها وأنشطتها الاستثمارية ومواطن التطوير والتنمية الكامنة في المجموعة.
وفي تعليقه على التعيين، صرح الدكتور عمر المطوع، رئيس مجلس الإدارة قائلا: «منذ تعيينه قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي، لعب الجار دورا أساسيا في رسم وتنفيذ توجهات مجلس الإدارة للمجموعة معززا ذلك بقدرته على إثبات مهاراته القيادية لما يمتلكه من مؤهلات مهنية معتمدة وخبرات ثرية ومتنوعة أهلته لتقلد هذا المنصب».
من جانبه عبر الجار عن اعتزازه بثقة مجلس الإدارة وعن تطلعه للبدء بمهمته الجديدة قائلا: «إن المسؤولية التي كلفت بها تدعوني لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أداء متنامي ومستدام للمجموعة. حيث أكد الجار أن النتائج التي تحققت للمجموعة خلال عام 2018 هي نتيجة العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون والدعم الذي حظي به من قبل الطاقم التنفيذي وجميع العاملين في المجموعة. حيث استطعنا خلال عام 2018 من عمل مراجعة شاملة للهيكل التنظيمي للمجموعة للوقوف على عناصر القوة والضعف، وحددنا أسلوب العمل الذي سنتبناه من خلال السياسات والوسائل المناسبة للمرحلة المقبلة وذلك لاقتناص الفرص المجدية وتنويع المحفظة الاستثمارية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها