النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

ناس: نريد التعمق أكثـر في قضايا الأسواق التجارية

«شؤون القطاع التجاري» باكورة مجالس «الغرفة» النقاشية

رابط مختصر
العدد 10871 الأحد 13 يناير 2019 الموافق 7 جمادة الأول 1440
قالت غرفة تجارة وصناعة البحرين إنه في إطار سعيها لتوطيد العلاقة بينها وبين أعضائها ولفتح منصة للتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال، سوف تفتتح مجلسها الأسبوعي اليوم (الأحد) الذي من المقرر أن يركز في كل جلسة من جلساته الأسبوعية على احدى القطاعات التجارية في البحرين.
وتبدأ أولى جلسات المجلس بعد صلاة المغرب مباشرة في قاعة المجلس ببيت التجار، وسيتم التركيز في الجلسة الأولى على قطاع الأسواق التجارية.
وفي هذا الصدد، وجه رئيس الغرفة سمير عبدالله ناس دعوة إلى أعضاء مجتمع الأعمال، ودعاهم إلى حضور المجلس وإثراء مناقشاته بمداخلاتهم الهادفة. وشدد ناس قائلاً «إننا حريصون جدا على مقابلة أعضائنا ومناقشتهم بشأن القضايا المتعلقة بالأسواق التجارية في جوٍّ ودِّي»، وأضاف أيضاً «الحفاظ على التواصل الفاعل والمباشر مع أعضائنا هو في صميم استراتيجيتنا في الدورة التاسعة والعشرين للمجلس». واختتم قائلاً: «نحن نقدر إسهام أعضائنا ومداخلاتهم، لأنها تشكل مصدراً للمعلومات تساعد على تعمقنا أكثر في قضايا الأسواق التجارية».
ومن المقرر ان تستمر مجالس الغرفة اسبوعيا لتتناول احد القطاعات في المملكة، حيث سوف يكون ثاني لقاءاتها الأحد المقبل تاريخ 20 يناير ليسلط الضوء على قطاع التعليم، على ان يتم عقد مجلس قطاع التكنولوجيا اجتماعه يوم 27 يناير، فيما تواصل الغرفة لقاءاتها الاسبوعية في شهر فبراير بلقاء المهتمين بقطاع الثروة الغذائية، وذلك يوم الاحد 3 فبراير القادم، ومن ثم القطاع الصحي بتاريخ 10 من نفس الشهر، كما سيتم لقاء المهتمين بقطاع الصناعة والطاقة بتاريخ 17 فبراير المقبل، كذلك قطاع الضيافة والسياحة 24 فبراير، فيما سيكون قطاع العقار والإنشاء بتاريخ 3 مارس، كذلك القطاع المالي والتأمين والضرائب بتاريخ 10 مارس، فيما يعقد لقاء قطاع النقل والخدمات اللوجستية بتاريخ 17 مارس المقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها