النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10876 الجمعة 18 يناير 2019 الموافق 12 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49AM
  • المغرب
    5:10AM
  • العشاء
    6:40AM

دعيج بن حمود: التنسيق مع الفنادق والطيران لتسهيل وصول السائحين للبحرين

رابط مختصر
العدد 10869 الجمعة 11 يناير 2019 الموافق 5 جمادة الأول 1440
عقد الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض جلسة حوارية في قاعة المؤتمرات بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وتمت خلال الجلسة مناقشة مستقبل برنامج الطيران العارض «charter Flights» في المملكة.
وحضر الجلسة الحوارية ممثلو الفنادق بمملكة البحرين لكونهم من أبزر المساهمين في قطاع السياحة المحلي، إذ تم خلال الاجتماع استعراض النتائج المتحققة للمرحلة الأولية منذ بدء برنامج الطيران العارض.
وتمت مناقشة فرص استقطاب السياح من الأسواق المستهدفة والترويج لما تقدمه البحرين من مرافق سياحية متنوعة ومتجددة وعالية الجودة، وذلك في سبيل مضاعفة أرباح القطاع وترسيخ مكانة البحرين على خارطة السياحة العالمية.
من جهته، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: «لطالما سعت الهيئة في تسهيل وصول السياح إلى البحرين، لذلك نعمل عن كثب مع الفنادق ومنظمي الجولات السياحية في سبيل زيادة عدد الطائرات العارضة المتجهة للمملكة من وجهات إقليمية وعالمية، وذلك وفق استراتيجيتها طويلة المدى لتعزيز القطاع السياحي وحركة السياحة الوافدة في سياق استراتيجيتها المسماة (بلدنا بلدكم)».
يأتي البرنامج في سياق استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض «بلدنا بلدكم» التي تهدف إلى زيادة أعداد الزوار القادمين للمملكة، وذلك وفق أربعة أعمدة أساسية هي نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة للمملكة، وسهولة الوصول، والإقامة، في سبيل مضاعفة إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي وفق الرؤية الاقتصادية 2030.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها