النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

«البحرينية الكويتية» تطلق خدماتها التأمينية والمطالبات عبر الموبايل

رابط مختصر
العدد 10858 الإثنين 31 ديسمبر 2018 الموافق 24 ربيع الآخر 1440

كشف مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والتطوير بالشركة البحرينية الكويتية للتأمين، علي نور «أن الشركة أطلقت مؤخرًا أول تطبيق إلكتروني لتقديم الخدمات التأمينية عبر تطبيق للهواتف الذكية بدءًا من منتجات تأمين السيارات، التأمين الصحي، تأمين المنازل، وتأمين السفر».
ولفت نور «أن التطبيق يتيح للزبائن تقديم خدمات المطالبات في تأمين السيارات عبر التطبيق دون تحمل الزبون عناء الحضور الشخصي إلى فروع الشركة وهي أول خدمة تقدمها الشركة على مستوى شركات التأمين في المملكة، مشيرًا في الوقت ذاته وأن من أهم سمات التطبيق الجديد أن الزبون سيحصل على بطاقته التأمينية الرقمية عبر الموبايل لتطوى بذلك إصدار البطاقة البلاستيكية التقليدية».
وقال «إن الشركة ضمن خطتها لتشجيع الزبائن على إنجاز الخدمات الإلكترونية تمنح خصومات بنسبة 10% لمجددي خدمات التأمين عبر التطبيق الإلكتروني الجديد للشركة (GIG-GO)».
وأوضح مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والتطوير بالشركة البحرينية الكويتية للتأمين «أن التطبيق يوفر خاصية تحميل جميع الأوراق المتعلقة بأي حادث سيارة عبر التطبيق وتتبع مجريات مطالبته أول بأول، بالإضافة إلى ذلك يعد التطبيق دليلاً إرشادياً لكافة المعلومات التي قد يطلبها الزبون من مواقع فروع الشركة وأوقات الداوم، الاتصال المباشر لخدمات المساعدة على الطريق».
وأضاف «كما يتيح التطبيق للزبون الاستفادة من الدليل الموجود والذي يوفر معلومات عن طبيعة الوثيقة التأمينية ومعلومات عن وكالات السيارات العاملة في البحرين والكراجات المعتمدة للتصليح، بالإضافة إلى التجديد السنوي لتسجيل السيارات وتجدبد رخصة السياقة ودفع المخالفات المرورية، فضلاً عن وجود بيانات متعلقة بأرقام الطوارئ ومكاتب السفريات وأرقام هواتف المطارات في دول العالم، وسفارات وقنصليات البحرين في الخارج».
وقال نور «إن الشركة تهدف من وراء تلك الخطوة إلى نشر الوعي التأميني عبر استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية والتزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات بسوق التأمين في البحرين ضمن سياستها الاستراتيجية لتطوير الخدمات التأمينية في ظل التحول الإلكتروني لتقديم خدمات مالية تعتمد على البساطة والسرعة».
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها