النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات

«الأهلي المتحـد» يحصـــد جائـــزة الجـــــودة المرموقـــــة

رابط مختصر
العدد 10857 الأحد 30 ديسمبر 2018 الموافق 23 ربيع الآخر 1440
حصد البنك الأهلي المتحد مؤخرا جائزة الجودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) من مجموعة «سيتي» المصرفية للعام الثالث على التوالي، وذلك تقديرا لأدائه المتميز في تنفيذ المدفوعات الدولية، بالإضافة إلى تحويل الأموال بالدولار الأمريكي.
وتقدم مجموعة «سيتي» المصرفية جوائز جودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات، لتكرم في كل عام البنوك التي نجحت حول العالم في تحقيق أعلى المعايير في تصفية تحويلات أموال العملاء والتمويل التجاري والتسويات الدولية، استنادا إلى معدلات (STP) الخاصة بهم، أي النسبة المئوية لمعاملات الدفع المأتمتة التي يتم إكمالها دون الحاجة لتدخل يدوي إضافي. وقد حاز البنك هذه الجائزة بعد أن حقق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 100% هذا العام.
وصرح عثمان أحمد الرئيس التنفيذي لدى «سيتي البحرين»: «نهنئ البنك الأهلي المتحد على فوزه بالجائزة للسنة الثالثة على التوالي. وترسخ هذه الجائزة التزام كل من البنك الأهلي المتحد ومجموعة «سيتي» المصرفية بتوفير أفضل الخدمات ذات مستويات الجودة العالية للعملاء. وقد أطلقت «سيتي» هذه المبادرة بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين والمنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنوي يليه توزيع للجوائز. ونأمل أن تشجع هذه المبادرة البنوك على رفع سوية أدائها وبالتالي زيادة مستويات رضا العملاء في هذا الجزء من العالم».
من جانبه، أعرب مصطفى شفقت أنور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والتقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد، عن سعادته بالجائزة، موضحًا: «لطالما كان تركيزنا الأساسي في البنك الأهلي المتحد منصبا على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء. ونعمل على مواكبة متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم بسرعة ودقة عاليتين. ونحن سعيدون للغاية بتحقيق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 100% هذا العام، وهو ما يعتبر إنجازا نادرا واستثنائيا. كما تحث هذه الجائزة المرموقة كوادرنا على الارتقاء بأدائهم إلى مستويات أفضل ومواصلة جهودهم الرامية لكسب ثقة العملاء والمحافظة على ولائهم للبنك كخيار مفضل بالنسبة لهم. ونتوجه أخيرا بجزيل الشكر لمجموعة (سيتي) المصرفية على منحنا هذا الشرف».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها