النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«الرّاوي» يُحلِّق مع طيران الخليج ضمن أنظمة الترفية الجوي

رابط مختصر
العدد 10854 الخميس 27 ديسمبر 2018 الموافق 20 ربيع الآخر 1440
قالت طيران الخليج إنها دشنت تعاون مع شركة الرّاوي لتوفير عددًا من الكتب الصّوتيّة على متنِ أسطول طائرات الناقل الوطني، وهي عبارة عن مجموعة كتب مختلفة ومختصة في الإدارة والتربية وتطوير الذات والروايات وكتب الأطفال، تتراوح مدة عرضها ما بين 50 دقيقة وعدة ساعات لكل كتاب على حدة، وبهذه الخطوة تحلِّقُ الكتب الصّوتيّة من الرّاوي في السماء مع طيران الخليج، سعيًا لإحياءِ أمّة «اقرأ».
علّق نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي قائلاً «نفخر بتشجيع القطاعات المختلفة ورواد الأعمال البحرينيين، ويسعدنا أن نضمّن كتب الراوي المسموعة في نظامنا للترفيه الجوي؛ حيث ستخاطب هذه الإضافة للأدب العربي شريحة كبيرة من مسافرينا، وستوفر خياراً آخراً للترفيه والتعلم في آن واحد على متن رحلاتنا».
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «الراوي» محمد إبراهيم: «إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم بث الكتب الصوتية للراوي على متن طائرات شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، وهذا يُعَدُّ إنجازًا لشركتنا الناشئة وخطوة حاسمة في سعينا لتحقيق رؤيتنا في الوصول إلى الجمهور العالمي. إن احتضان طيران الخليج للراوي هو شهادة عظيمة على أرض البحرين الخصبة لريادة الأعمال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها