النسخة الورقية
العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

الخطوط الجوية الجورجية تطلق أولى رحلاتها في البحرين

رابط مختصر
العدد 10853 الأربعاء 26 ديسمبر 2018 الموافق 19 ربيع الآخر 1440
رحبت شركة مطار البحرين بوصول الرحلة الأولى للخطوط الجوية الجورجية، الناقلة الوطنية لجمهورية جورجيا التي بدأت خدماتها المباشرة بين العاصمة تبليسي ومملكة البحرين.
وسوف تشغّل شركة الطيران رحلاتها بين مطار تبليسي الدولي ومطار البحرين الدولي مرتين أسبوعيًا خلال الأشهر التسعة القادمة. وتعد الخطوط الجوية الجورجية ثاني شركة تشغّل رحلات جوية بين مطار البحرين الدولي وتبليسي، وهو ما يعكس الإقبال المتزايد على وجهة السفر هذه من قبل المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين أصبح بإمكانهم الآن الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول. وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل: «إن من دواعي سرورنا البالغ إضافة خط طيران جديد إلى تبليسي، كما نتطلع قدمًا للتعاون مع الخطوط الجوية الجورجية لتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها. ولقد توطدت أواصر العلاقة المثمرة بين البلدين على الخمسة وعشرين عامًا الماضية، ويظهر هذا جليًا من خلال تعيين السفير البحريني الأول لدى دولة جورجيا في يناير من هذا العام. ونحن نأمل أن تعزز هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية الجورجية سبل التجارة والسياحة بين مملكة البحرين وجمهورية جورجيا».
هذا ويأتي تطوير طرق ملاحية جوية وخدمات شحن جديدة داخل مطار البحرين الدولي على رأس أولويات شركة مطار البحرين وشركائها. ومع تدشين مبنى المسافرين الجديد في الربع الثالث من عام 2019، تتوقع شركة مطار البحرين جذب اهتمام المزيد من شركات الطيران الراغبة في استكشاف إمكانية إضافة مسارات جديدة تربط البحرين ببقية العالم.
هذا وقد شهد العام الماضي زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران الجديدة العاملة في مطار البحرين الدولي، بما في ذلك شركة الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة أطلس جلوبال وشركة الخطوط الوطنية. وفي يوليو من هذا العام، رحب مطار البحرين الدولي بشركة الخطوط الجوية الأذربيجانية، فضلًا عن إضافة 12 مسارًا جديدًا لشركات طيران مختلفة، ليصبح إجمالي عدد الوجهات في المطار 53 وجهة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها