النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

افتتاح مجمع المملكة في النصف الأول من 2019

العواضي: «رامز العالمية» تستثمر 6 ملايين في فرع الجفير

رابط مختصر
العدد 10853 الأربعاء 26 ديسمبر 2018 الموافق 19 ربيع الآخر 1440

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية رامز العوضي أن استثمارات المجموعة في المجمعات التجارية المنتشرة في المملكة تصل إلى 40 مليون دينار، لافتًا إلى وجود خطة لمجموعة رامز للتوسع في المشاريع الصناعية والتجارية خلال الفترة المقبلة.
وقال العواضي -في تصريح للصحافيين خلال افتتاح فرع رامز السادس في الجفير أمس الثلاثاء- إن مجموعة رامز استثمرت 6 ملايين دينار في فرع الجفير، مشيرًا إلى ان المجموعة ستقوم بالتوسع في البحرين عبر افتتاح 4 فروع، لترفع المجموعة أفرعها إلى 10 فروع خلال أربع السنوات المقبلة.

التوسع في المجال الصناعي
وحول مواقع التوسع المستقبلي، قال: «ضمن خطتها المستقبلية، سيتم افتتاح فرع في مجمع المملكة الذي يجري العمل على انشائه حاليًا في في منطقة الجنبية شمالي البحرين، وسيكون الأكبر على مستوى المملكة خلال منتصف العام المقبل»، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل أخرى.

وأضاف قائلا: «إن المجموعة كذلك بصدد افتتاح فرع جديد في منطقة الحالة بمحافظة المحرق ومنطقة الجنبية قريبًا»، مشيرًا في سياق آخر إلى أن المجموعة بصدد التوسع في المجال الصناعي في الورقيات والألمنيوم والعطور قريبًا.
تسهيلات حكومية لا محدودة للمستثمرين
ورفع العواضي إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، اسمى آيات الشكر والعرفان على ما يولونه من دعم لا محدود وتسهيلات للقطاع التجاري والبيع بالتجزئة، تساعد على نمو هذا القطاع في مملكة البحرين.
«الجفير» قبلة سياحية رئيسة للزوار والسياح
وقال: «يأتي استثمارنا في الجفير نتيجة لعدة عوامل ايجابية، أهمها التسهيلات العديدة التي تقدمها الحكومة الموقرة للمستثمرين ورجال الاعمال في المملكة، والموقع الاستراتيجي لمنطقة الجفير التي أصبحت قبلة سياحية رئيسة للعديد من الزوار والسياح، علاوةً على زيادة انتشار رامز في مختلف مناطق المملكة لتلبية اكبر شريحة من زبائننا الكرام».
وتابع العواضي قائلاً: «بوجودنا في الجفير نريد أن نؤكد للجميع بأننا مازلنا نشكل صرخةً في وجه الغلاء، مع طرح أفضل السلع بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، في قلب واحدة من أبرز المواقع السياحية على مستوى المملكة».
تخصيص أقسام للمنتجات البحرينية
من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية محمد رامز العواضي، أن فرع الجفير يمتاز بتخصيص أقسام للمنتجات البحرينية التي تشتمل على الأجبان والألبان والفواكه والخضروات والبهارات، اضافة الى عدد كبير من المتاجر بمختلف أنشطتها، لافتًا إلى أن المجموعة ستقوم بتصدير جزء من هذه المنتجات للسوق السعودي والإماراتي.
وأضاف قائلاً: «كما يحتوي الفرع على ركن خاص بالمخبز لتقديم كافة انواع المخبوزات والمعجنات الطازجة والحلويات لجمهور المستهلكين، ومحمصة خاصة بالمكسرات بمختلف انواعها، وقسم خاص للمنتجات العضوية Organic»، بجانب بعض المنتجات التجارية والصناعية لمجموعة رامز العالمية.
وحول عدد موظفي المجموعة في البحرين، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية محمد العواضي: «قامت المجموعة بزيادة عدد الموظفين البحرينيين»، مؤكدًا أن المجموعة تواصل دعم خطة الحكومة البحرينية، من خلال توفير فرص عمل لمزيد من البحرينيين في مشاريعها القادمة.
وأشار إلى أن المجموعة تعمل بشكل وثيق مع وزارة العمل لدعم تدريب البحرينيين؛ من أجل تنمية قدراتهم ومهاراتهم، مؤكدًا ان المجموعة ملتزمة بجميع التعليمات والقوانين فيما يخص توظيف المواطنين البحرينيين.
المصدر: هدى عبدالنبي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها