النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

تنطلق رحلتها الأولى في 29 ديسمبر الجاري

الخطوط التركية والنصر للسياحة يشغلان خطًا أسبوعيًا إلى طرابزون

رابط مختصر
العدد 10851 الإثنين 24 ديسمبر 2018 الموافق 17 ربيع الآخر 1440

وقعت شركة الخطوط الجوية التركية وشركة النصر للسفر والسياحة اتفاقية تعاون لتشغيل خط طيران مباشر اسبوعي من البحرين إلى مدينة طرابزون.
وبموجب تلك الاتفاقية ستبدأ الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلاتها إلى طرابزون يوم السبت 29 ديسمبر الجاري، حيث سيكتمل جدولة الرحلة اسبوعيا في كل يوم سبت من البحرين طرابزون.
وتم توقيع الاتفاقية في مكتب النصر للسفريات، من قبل مهمت كان المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية في البحرين ونائب مدير وكالة النصر سيد طالب الدرازي.
وسيكون مكتب النصر للسفريات بحسب الاتفاق الجهة المسؤولة عن التسويق والمبيعات الخاصة لهذه الرحلة.
وقال مصطفى الدرازي مدير شركة النصر للسفر والسياحة بأن الشركة وجدت أهمية وجود طيران مباشر إلى طرابزون في ظل الطلب المتزايد عليها من قبل المسافرين البحرينيين، خصوصًا مع تركيز معظم شركات الطيران على تشغيل رحلاتها إلى مدينة اسطنبول، مضيفًا أن وجود رحلات إلى مدينة طرابزون على مدار العام سيوفر على المسافر الكثير من الوقت والاموال.
وأشار إلى أن الشركة ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بالتسويق وبيع مقاعد الرحلة، متوقعًا أزدياد الطلب على الرحلات إلى طرابزون الواقعة في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود والمعروفة بجمال الطبيعة فيها، لافتا إلى أن الاسعار بعد عطلة الربيع المقبلة، ستتراوح بين 120 و130 دينارًا على الدرجة السياحية.
وعن الاقبال السياحي البحريني العام إلى تركيا قال بأن هناك تزايدًا مستمرًا في اعداد السائحين البحرينيين إلى تركيا نظرًا لامتلاكها جميع مقومات السياحة من خدمات وقوانين وأنظمة من جانب وامتلاكها العديد من عوامل الجذب السياحي كالمواقع التاريخية والمناطق الطبيعية الخلابة من بحيرات وأنهار وغابات، بالاضافة الى التسوق وشراء المتنجات التركية ذات الجودة العالية بأسعار معتدلة ومناسبة، مضيفًا: «مع زيادة الطلب وارتفاع أعداد المسافرين طوال العام من البحرين الى مدينة طرابزون تم التنسيق والاتفاق مع الخطوط الجوية التركية لتسيير رحلة منتظمة أسبوعيا طوال العام بين البحرين وطرابزون لصالح شركة النصر».
المصدر: كاظم عبدالله:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها