النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

شرف: «بنايات» سيسهل التواصل بين المطورين العقاريين والجهات الخدمية

رابط مختصر
العدد 10851 الإثنين 24 ديسمبر 2018 الموافق 17 ربيع الآخر 1440
أكد المدير العام لشركة منازل العقارية المهندس فيصل شرف إن استحداث النظام الإلكتروني «بنايات» الذي دشنه مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في الملتقى الحكومي 2018 لإصدار رخص البناء، من شأنه أن يسهل على المطورين العقاريين والمواطنين عملية المتابعة والتنسيق بين المكاتب الهندسية المختصة والجهات الخدمية في البلديات.
وقال إنه يتوقع من هذا النظام أن يقوم بتسريع إنهاء الخدمات ذات الصلة، ما يزيد من وتيرة المشاريع المنجزة وينعكس بالنهاية على دفع عجلة الاستثمار العقاري والاقتصاد في المملكة ككل.
وأكدّ المهندس فيصل شرف حرص الحكومة مشكورة و دورها الملموس حقيقةً؛ لإيجاد حلول مبتكرة وحديثة، لتنظيم التطوير العقاري وتعزيز التنمية العمرانية واستمرار تقييمها لجودة الخدمات المتاحة للمستخدمين وتشجيع المستثمرين والشركات الإستثمارية واستقطابها لرؤوس الأموال في مجال العقار، ما يرفع من قيمة العقار وديموميته.
وتابع المهندس فيصل شرف «إن تحول المكاتب الهندسية وانتقالها لشريك في إصدار الرخص، قادر على خلق روح المنافسة بين القطاع الخاص ما يشكل نقلة نوعية في جودة الخدمة وتميزها من ناحية سرعة الإنجاز ووتيرة العمل».
وبيّن شرف أنه كمطور عقاري عن بالغ رغبته في أن يحقق المشروع أهدافه المرجوة ويثبت كفاءته، وبأن تكون الفترة القادمة أفضل وأكثر تنظيماً من الفترة السابقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها