النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

غرفتا «البحرين» و«كوساداسي» التركية تبحثان تطوير العلاقات التجارية

رابط مختصر
العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
التقى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس في بيت التجار، مع نظيره رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة كوساداسي في تركيا أحمد سينجل، بهدف تعزيز وتقوية أطر العلاقات الثنائية بين الجانبين، ولبحث أوجه التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين الصديقين. وقد أعرب سمير ناس خلال اللقاء عن اعتزاز غرفة البحرين بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة متميزة، يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات لاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية.
كما أشاد ناس بما تشهده العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين والجمهورية التركية من تطور متنامٍ في الآونة الأخيرة في مختلف المجالات بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين، مؤكدًا حرص غرفة تجارة وصناعة البحرين على تعزيز علاقاتها مع جميع الغرف التجارية في الدول الصديقة بما يسهم بتعزيز وتنمية معدلات التبادلات التجارية.
ومن جانبه، أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة كوساداسي التركية أحمد سينجل عن اعتزازه وتقديره للجهود والأدوار البارزة التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين لتنمية وتقوية جسور التعاون مع الغرف الصديقة، وقال إن مدينة كوساداسي هي مدينة تركية ساحلية تقع بالقرب من أزمير، كما أنها تزدهر في مجال السياحة والعقار والانشاء، والأغذية (خاصة الزيتون) الذي يعد الأفضل في المنطقة، إلى جانب المجال الطبي، داعيًا القطاع الخاص البحريني للقدوم لتركيا والاستثمار فيها واستغلال هذه القطاعات الرائدة لإقامة مشاريع مشتركة واعدة.
حضر الاجتماع من جانب الغرفة كلٌّ من نائبي رئيس الغرفة الأول خالد محمد نجيبي، والثاني محمد عبدالجبار الكوهجي، والأمين المالي عارف احمد هجرس، ونائبه وليد ابراهيم كانو، وعضو المكتب التنفيذي باسم محمد الساعي، والرئيس التنفيذي السيد شاكر ابراهيم الشتر، وعدد من المسؤولين بالغرفة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها