النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«جي إف إتش» تفوز بجائزة أفضل بنك استثماري بالشرق الأوسط

رابط مختصر
العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أمس فوزها بجائزتي «أفضل بنك استثماري – الشرق الأوسط»، و«أفضل بنك إسلامي – البحرين»، ضمن حفل توزيع جوائز الأنشطة الإسلامية والتمويل – EMEA 2018، الذي أقيم في دبي، يوم 6 ديسمبر 2018. تجدر الإشارة إلى أن هذا العام هو الثالث عشر لتوزيع هذه الجوائز السنوية، بمشاركة أكثر من 200 من المصارف ومؤسسات التمويل الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث التقوا جميعا للاحتفال بأفضل ما تحقق من أداء وإنجازات في القطاعين المصرفي والمالي خلال العام الماضي.
تعتبر هذه الجوائز الأعلى مكانة في القطاع المصرفي والمالي وتغطي تشكيلة واسعة من فئات الخدمات المالية، وقد تم منحها من خلال اقتراع أجري على الموقع الإلكتروني للمجلة، بمشاركة حوالي 10 آلاف من القراء والعاملين بالقطاع المصرفي ونظرائهم.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الجوائز صممت أساسًا لإبراز وتشجيع ومكافأة الأداء الاستثنائي والنمو في قطاع الأنشطة المصرفية والتمويل الإسلامي الدولية، ويعكس فوز مجموعة جي إف إتش بهذه الجوائز ما تحظى به من الإشادة والتقدير من قبل السوق، لما تحققه من نتائج مالية واستثمارية قوية على مستوى جميع خطوط أعمالها، فضلا عن احتفاظها بمكانة رائدة في السوق، كونها من المؤسسات المبتكرة والرائدة في قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي الدولي.
قام باستلام الجائزة نيابة عن مجموعة جي إف إتش، محمد عبدالملك رئيس توظيف الاستثمار وإدارة العلاقات بمجموعة جي إف إتش.
ومما يذكر أن مجموعة جي إف إتش كانت ومازالت تكرم لإنجازاتها في الصيرفة الاستثمارية وإدارة الأصول والتمويل الإسلامي، حيث فازت بعدد من الجوائز المهمة الأخرى خلال العام، إذ تم في شهر نوفمبر 2018، تكريم المجموعة في حفل (أفضل الجوائز العربية) الذي أقيم في المغرب، حيث فازت بجائزة (أفضل بنك عربي لعام 2018) و(أفضل برنامج خدمات للعملاء العرب لعام 2018).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها