النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«زين البحرين» تطلق بطاقات (SIM) الإلكترونية لهواتف «آيفون»

رابط مختصر
العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
أعلنت شركة زين البحرين إطلاقها لبطاقات (SIM) الإلكترونية (eSIM) الجديدة لجميع عملاء زين البحرين الذين يحملون أحدث هواتفApple iPhone – XS، XS Max، وXR.
وستوفر خدمة بطاقات SIM الإلكترونية (eSIM) لعملاء زين البحرين استخدام أرقام متعددة في نفس الجهاز عبر وظيفة «إعدادات الهاتف» فقط، دون الحاجة إلى استبدال بطاقة الـSIM. وستمكن بطاقات eSIM لعملاء زين من الانتقال بين أرقام الهواتف لمكالمات الأعمال أو الخاصة، إضافة إلى تمكينهم من اختيار شبكة التجوال الدولية أثناء سفرهم خارج المملكة. وتتوافق خدمة بطاقات الـeSIM مع أحدث أجهزة هواتف Apple تشمل iPhone XS، وXS Max، وiPhone XR، والتي تعمل على نظام تشغيل IOS 12.1 أو الأحدث منه. كما ستتوفر خدمة الـeSIM لأجهزة أخرى في القريب العاجل.
وقال محمد العلوي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لتسويق الأفراد في زين البحرين: «تماشى إطلاق خدمة eSIM مع جهود شركة زين البحرين لتصبح شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، وذلك من خلال توفير عملائها بأحدث التقنيات التكنولوجية والخدمات. تقدم تكنولوجيا eSIM لعملاء زين العديد من المزايا، حيث تمكنهم من الانتقال بين أرقام الهاتف بسهولة، وتقلل من خطر سرقة الجهاز».
وأضاف: «يشهد العالم اللاسلكي تغيرات سريعة بدءًا من الأجهزة والتطبيقات، وصولاً إلى بنية الشبكة التحتية وكيفية إدارة الاتصال. تساهم تقنية الـeSIM في تنمية إنترنت الأشياء (IoT) التي تُعد تكنولوجيا المستقبل، وستكون خدمة الـ eSIM التقنية المحفزة لإنجاح تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IoT)».
تتوفر خدمة eSIM الجديدة لعملاء خدمة الدفع الآجل والمسبق الذين يحملون أحدث هواتفApple iPhone – XS، XS Max، وXR. باستطاعة عملاء زين من تفعيل الخدمة الآن، عبر زيارة أي فرع من فروع زين البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها