النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

على هامش اجتماع مجلس الإدارة.. دعيج بن سلمان:

«أسري» تستمر في التعافي وحققت الإيرادات المستهدفة

رابط مختصر
العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
قال رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة إن الشركة استمرت في التعافي بعد حالة عدم الاستقرار في الأعوام السابقة، حيث حققت الشركة الإيرادات المستهدفة التي تم تحديدها في العام الماضي.
وأضاف سلمان بن دعيج في التصريحات التي أدلى بها على هامش اجتماع مجلس إدارة الشركة العربية لبناء واصلاح السفن (أسري) رقم (154)، الذي عُقد في مقر الشركة بالحد يوم الخميس 13 ديسمبر 2018، أنه بينما تظل تحديات السوق قائمة، فإن إعادة الهيكلة التشغيلية والمالية للشركة باتت تعزز مكانتها واستقرارها.


وتابع قائلاً: «هناك تقدم مشجع يتم إحرازه خصوصًا في رفع ثقافة السلامة في الشركة ودخول السوق بشكل اوسع. كما أضاف، إنه في ظل ما ينبئ به العام 2019 من فرص واعدة للشركة، سوف يستمر تركيزنا على إتمام المشاريع على أعلى مستوى ممكن من رضا العملاء».
جدير بالذكر إنه بناءً على توجيهات مجلس الإدارة؛ تقوم الإدارة التنفيذية لشركة أسري بتطبيق استراتيجية لضمان أن تبقى الشركة مستدامة في المستقبل المنظور، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات التي يجري العمل بها حاليًا لخفض تكاليف الشركة، بما في ذلك جميع الإدارات لتحسين كفاءة الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها المحليين والإقليميين والدوليين، كما اتخذت الشركة العديد من الخطوات الفعلية لضمان السلامة والصحة، وحماية البيئة، وتحسين الخدمات التي انعكست إيجابًا على النتائج الإجمالية للسنة الحالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها