النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

طيران الخليج تطلق باقاتها للتوقف في البحرين

رابط مختصر
العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
قالت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - إنها أطلقت باقاتها للتوقف في البحرين، وذلك كجزء من خططها للترويج للمملكة كوجهة سياحية بين قاعدة مسافريها في أنحاء العالم. ويأتي برنامج التوقف الجديد بتوجيه من اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وتتعاون فيه كل من طيران الخليج، وشئون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من شركات إدارة الوجهات المحلية بالبحرين.
وبحسب بيان للشركة فإن مسافري طيران الخليج المؤهلين لهذه الباقات يمكنهم الآن الحصول على تأشيرة دخول مجانية لاستكشاف البحرين في طريقهم لوجهاتهم النهائية. باقات التوقف المتوافرة لمسافري درجتي الصقر الذهبي والسياحية ولمدة تتراوح بين 1 - 4 أيام؛ يمكن حجزها على الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة.
وبهذه المناسبة، أكد الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، أهمية التعاون مع طيران الخليج وجميع الجهات المعنية في مثل هذه المبادرات التي تروج لمملكة البحرين وتعزز مكانتها السياحية والتنافسية على كافة الأصعدة؛ لافتاً إلى سعادته باستمرار الدعم الذي تقدمه شئون الجنسية والجوازات والإقامة للناقلة الوطنية في كل ما من شأنه تسهيل دخول مسافريها إلى المملكة.
كما عقّب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بقوله «يسعدنا التعاون مجدداً مع طيران الخليج من خلال هذة المبادرات الجديد لباقات التوقف في البحرين. لطالما اعتبرنا طيران الخليج شريكاً أساسياً في الترويج السياحي للبحرين، ونحن على ثقة بأن هذة المبادرات الجديده مع الناقلة الوطنية سيقابل بالاستحسان والرضا من قبل مسافري الناقلة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها