النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

أول شراكة من نوعها في مجال الاتصالات المصرفية في المملكة

«فيفا» البحرين و«ستاندرد تشارترد» يطلقان بطاقة ماستر كارد وخدمات مالية مشتركة

رابط مختصر
العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
أعلنت شركةVIVA البحرين وبنك ستاندرد تشارترد عن شراكة استراتيجية بينهما، إذ أقيم حفل التوقيع في المقر الرئيس لشركة VIVA البحرين حضره المهندس عليان الوتيد الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، والدكتور بطرس كلينك الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين من كلا المؤسستين.
وبموجب الشراكة الاستراتيجية الاولى من نوعها في مجال الاتصالات المصرفية في البحرين، ستقوم VIVA البحرين وبنك ستاندرد تشارترد بتقديم البطاقة الائتمانية المشتركة مع عروض قيمة ومميزات فريدة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح الاتفاقية أيضا لستاندرد تشارترد بتوفير خدماتها المالية من خلال VIVA.
تعليقا على الاتفاقية، قال المهندس عليان الوتيد الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: «تتوج هذه الشراكة اليوم مجموعة منتجات VIVA المتميزة المصممة خصيصا لعملائها. كما أنها شهادة على التركيز البحت على رضى العملاء الذي يقع في صلب استراتيجية شركة VIVA».
وأضاف قائلا: «نحن نفخر بالشراكة مع بنك ستاندرد تشارترد إذ إنها تتماشى مع استراتيجية VIVA لتقديم حلول مبتكرة ورفع معايير الخدمات، وإلهام جميع المؤسسات في مختلف القطاعات».
من جهته، قال الدكتور بطرس كلينك الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد البحرين ومجلس التعاون الخليجي: «نسعد بوجود هذه الشراكة الفريدة والقوية مع VIVA البحرين، إذ اننا نؤمن بأن الاتصالات والتكنولوجيا هي في صميم حياتنا اليومية، ما يحتم على المرء ان يكون على اتصال دائم مع العالم. إن شراكتنا مع VIVA البحرين، إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة، تعد أحد العوامل المهمة للتواصل مع عملائنا وضمان تلبية احتياجاتهم اليومية».
وأضاف قائلا: «لكونه أول بنك في البحرين، لعب ستاندرد تشارترد دورا فعالا في تطوير البلاد، كما انه حريص على الإسهام ودعم المملكة في خطتها لتعزيز التكنولوجيا».
تم تصميم البطاقة الائتمانية المشتركة مع VIVA وStandard Charted Bank، المقرر إطلاقها في يناير 2019، لتقديم مزايا ذات قيمة مخصصة لعملاء VIVA المميزين، إذ يمكن استخدامها لمنتجات وخدمات VIVA، كما ستوفر لمستخدميها الحصول على عروض التسوق، والمطاعم، والإقامة في الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها. وسيستفيد عملاء VIVA من خصم 10% على خطوطهم الشهرية عند تسجيل بطاقتهم الائتمانية لـAutoPay لتسوية فواتيرهم الشهرية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها