النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

«AFS» تحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن البيانات

رابط مختصر
العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440
حصلت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم حلول الدفع وتيسير التكنولوجيا المالية، على اعتماد معايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع، الإصدار 3.2.1 (PCI DSS v3.2.1)، من شركة سيسا SISA لأمن المعلومات ذ.م.م، والتي تعتبر الشركة الرائدة والمؤهلة في مجال تقييم الأمن وتقديم حلول معتمدة في مجال قطاع بطاقات الدفع. وجاء مستوى الاعتماد الأخير الذي حصلت عليه AFS نتيجة لامتثالها لأحد المعايير الأكثر صرامة في مجلس معايير أمن بيانات الدفع.
يهدف الامتثال لمعايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع (PCI DSS) إلى رفع مستوى أمن عمليات الدفع وإلى جمع مجموعة معقدة من المتطلبات للمنظمات بهدف تنفيذ ضوابط متنوعة لتقليل الخطر. ويبرز هذا الاعتماد الأخير مستوى الأمان الذي تتمتع به بيانات عملاء شركة (AFS) كما يعزز التقنية الموثوقة وحلول الدفع التي تقدمها الشركة للقطاع المالي لتوفير السلاسة في المعاملات التي تتم عبر العديد من قنوات الدفع حول العالم.
وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS)، بي. شندرا شيكر بالقول: «إن الالتزام بمعايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع لا يبرز فقط التزام الشركة بتقديم حلول دفع إبداعية بل أيضا السعي المتواصل لإيجاد الحلول الأكثر أمانا لشركائنا ولعملائهم حول العالم. نحن نبذل أقصى جهدنا للحصول على أحدث الاعتمادات الممكنة لمنتجاتنا وخدماتنا. وبالتالي، يعد هذا الاعتماد مؤشرا قويا على أن الشركة تضع مصالح شركائها في جوهر عملها وأنها ملتزمة بتأمين معلومات العملاء بالإضافة إلى الحفاظ على بيئة آمنة وسليمة لبياناتهم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها