النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

بمساحة 6 آلاف متر مربع وتضم 150 متجرًا

«التنين» توقع اتفاقية مع«فيغا» لتشغيل «تاي مارت» التايلندي

رابط مختصر
العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440
أعلنت مدينة التنين عن توقيع اتفاقية مع شركة فيغا للتجارة والمعارض لتشغيل وتأجير مركز «تاي مارت» لتجارة التجزئة في ديار المحرق، ذو الطابع التايلندي التقليدي.
وقد تم توقيع الإتفاقية يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2018، في المقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي بمنطقة المنامة، من قبل العضو المنتدب لمدينة التنين الدكتور ماهر الشاعر، وأكافوت تانغسيلكيو سونغ المدير الإداري لشركة فيغا للتجارة والمعارض، بحضور السفير التايلندي لدى مملكة البحرين تانيس نا سونغلا، وأعضاء الإدارة التنفيذية لمدينة التنين.
يقع «تاي مارت» في الركن الجنوبي الغربي من مدينة ديار المحرق وعلى مسافة قريبة من مدينة التنين، بمساحة إجمالية تبلغ 6.000 متر مربع. وسيقدم المركز لزواره تشكيلة من المنتجات المستوردة من مملكة تايلند. ومن المقرر افتتاح تاي مارت في النصف الأول من عام 2019.
وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لمدينة التنين، الدكتور ماهر الشاعر قائلا: «بالنيابة عن مدينة التنين، يسعدني جدا أن أعلن عن توقيع اتفاقية مع شركة فيغا للتجارة والمعارض لتشغيل مركز «تاي مارت»، أحد المشاريع الرائدة في مدينة ديار المحرق. يتمتع المركز بخصائص جديدة وفريدة تسهم بالمزيد من النمو في مجال تجارة التجزية في مملكة البحرين، كما يستعرض الدور الهام الذي تشغله المدينة في دعم الاقتصاد الوطني البحريني والمساهمة في تنوعه وازدهاره». وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: «يشكل مركز «تاي مارت»بمفهومه الفريد وتصاميمه المذهلة التي تجسد الثقافة التايلندية، عاملا مهما في توثيق العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، حيث سيستعرض بكل نجاح يحققه المركز أهمية تعزيز واتساع مستوى التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين. ومن هذا المنطلق، يشرفنا جدا بدء هذا التعاون مع شركة فيغا للتجارة والمعارض، ونتطلع لجني ثمار هذا المشروع في المستقبل القريب».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها