النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

«عقارات السيف» تبحث أعمال المشاريع الرأسمالية باجتماع مجلس إدارتها

رابط مختصر
العدد 10833 الخميس 6 ديسمبر 2018 الموافق 28 ربيع الأول 1440
عقد مجلس إدارة شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في القطاع التطويري المتكامل بمملكة البحرين، اجتماعه الاعتيادي برئاسة عيسى محمد نجيبي رئيس مجلس الإدارة، حيث اطلع على تقرير عمليات الشركة، معرباً عن تقديره للإجراءات الإدارية والمالية التي اتخذت لتحسين أداء عمليات الشركة في جميع المجالات وتقديم أفضل الخدمات للزبائن الكرام. كما وجهت الإدارة التنفيذية للتواصل مع جميع المساهمين الذين لم يقوموا باستلام أرباحهم حتى هذه الفترة.
وبهذه المناسبة، أعرب عيسى نجيبي عن سعادته بمستوى سير العمل في المنشآت التابعة لعقارات السيف، مثمناً دعم القيادة الرشيدة والزبائن الأعزاء ومساهمة الإدارة والموظفين على حد سواء في رحلة نجاح الشركة منذ تأسيسها. وأكد كذلك أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بصفة دورية؛ من أجل مواكبة آخر التطورات في المشاريع العقارية التابعة لعقارات السيف في مملكة البحرين.
وأضاف قائلاً: «تأتي هذه المشاريع الجديدة ضمن استراتيجية شركة عقارات السيف الرامية إلى تنويع محفظتنا الاستثمارية، وذلك عن طريق التركيز على قطاعات أخرى كالترفيهية والسكنية وغيرها. وعليه، فإننا سنستمر الاستثمار في مشاريع متعددة الاستخدامات التي من شأنها أن تلبي احتياجات السوق وتعود بالفائدة على المجتمع المحلي. ويسرنا أيضاً أن نعلن أن مشاريعنا الجديدة تتقدم وفق الجدول الزمني المحدد، ونحن على ثقة من أن كلًا من مشروع ليوان العقاري المقرر إكتماله في الربع الأخير من عام 2019، والآخر الذي يحتل موقعاً استراتيجياً بين الجسرين في المنامة سيتضمنان عناصر مميزة جاذبة للزوار وذلك نظراً لخصائصهما الفريدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها