النسخة الورقية
العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:51PM

«أمريكان إكسبرس» و«نيست» يطلقان برنامجاً لدعم «الناشئة» بالتكنولوجيا المالية

رابط مختصر
العدد 10832 الأربعاء 5 ديسمبر 2018 الموافق 27 ربيع الأول 1440
اختتمت شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط أعمال برنامجها الأول لدعم الشركات الناشئة ACCELERATE ME بالتعاون مع شركة نيست المتخصصة في مجال حاضنات الأعمال عبر إقامة فعالية اليوم الترويجي العام الأول، حيث قامت الشركات الست المشاركة بتقديم عرض تفصيلي عن حلول الأعمال التي ابتكرتها أمام جمع من رجال الأعمال والمهتمين بالتكنولوجيا المالية.
وباليوم الترويجي العام تختتم فعالية برنامج ACCELERATE ME الذي امتد لـ8 أسابيع، والذي يهدف إلى خلق منصة تواصل بين الجيل الجديد من الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من جميع أنحاء العالم بالبحرين وبالشرق الأوسط بصورة عامة. هذا ويركز برنامج ACCELERATE ME على تقديم مجموعة من التقنيات المبتكرة في مجال خدمة العملاء المتميزة، المدفوعات الآلية، والمنصات الفعلية والرقمية البديلة.
​تعليقاً على هذه المناسبة، قال مازن خوري، الرئيس التنفيذي لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط: «كعضو مؤسس في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، ومساهم فعال في بيئة التكنولوجيا المالية في المنطقة، يسر أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تنظيم هذه الفعالية لعرض عدد من المشاريع التي تم تطويرها كجزء من برنامج ACCELERATE ME. وعبر هذا البرنامج، نحن نعمل على توفير الدعم لخلق شراكات قوية سعياً للحد من الفجوة بين الشركات الكبيرة والناشئة، وذلك تحقيقاً لرؤيتنا الرامية إلى استخدام الابتكار التكنولوجي لخلق علاقات وثيقة مع العملاء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها