النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47AM
  • المغرب
    5:08AM
  • العشاء
    6:38AM

«إنفستكورب» يطلق منصّة للاستثمار بشركات إدارة الأصول البديلة

رابط مختصر
العدد 10819 الخميس 22 نوفمبر 2018 الموافق 14 ربيع الأول 1440
أعلن «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أمس إطلاق منصّة «شركاء رأس المال الاستراتيجي». ويهدف إنفستكورب من خلال هذه المنصة إلى الاستحواذ على حصص أقلية في أسهم شركات متخصصة في مجال إدارة الأصول البديلة.
وعيّن إنفستكورب أنتوني مانسيكالكو لإدارة هذه المنصّة الجديدة بالنظر إلى ما يتمتع به من خبرة طويلة تتجاوز 25 عامًا عمل خلالها كعضو منتدب ورئيس مشارك لوحدة «أنتيل كابيتال بارتنرز» التابعة لمجموعة «كريدي سويس». وقبل ذلك، قام أنتوني بتأسيس وإدارة «بلاك ستون استراتيجيك كابيتال هولدنجز»، المنصّة الخاصة المعنية باستثمارات رأس المال الدائم، والتي كانت تستهدف الاستحواذ على حصص أقلية في شركات إدارة الأصول البديلة. وينضم أنتوني إلى إنفستكورب كمدير تنفيذي ورئيس استثمارات الشراكات العادية ضمن وحدة الاستثمارات المولّدة للعوائد المُطلقة التابعة لـ«إنفستكورب».
وبهذه المناسبة، قال ريشي كابور، الرئيس التنفيذي المشارك لـ(إنفستكورب): «نتطلع إلى توسيع نطاق إمكانات وحدة الاستثمارات المولّدة للعوائد المُطلقة، وتقديم منصّة جديدة تستهدف الاستثمار في الشركات متوسطة رأس المال. يمتلك أنتوني خبرات طويلة في مجال الاستثمارات البديلة، ونحن على ثقة تامة بأنه سيشكل إضافة قيّمة إلى فريق العمل خاصةً، في الوقت الذي نواصل فيه تعزيز نمو منصّة استثماراتنا البديلة في جميع أنحاء العالم».
ومن جانبه، قال أنتوني مانسيكالكو، المدير التنفيذي ورئيس منصة استثمارات الشراكات العادية في وحدة الاستثمارات المولّدة للعوائد المُطلقة التابعة لإنفستكورب: «يسعدني الانضمام إلى فريق إنفستكورب وتوظيف خبراتي التي اكتسبتها نحو قيادة هذه المنصة الجديد. على مدى الـ 35 عامًا الماضية، أظهر إنفستكورب التزامًا واضحًا في مجال الاستثمارات البديلة، والذي يتماشى مع النهج الذي نتّبعه كشركاء فاعلين لمديري الأصول البديلة. وسيتعاون أنتوني مع فريق عمل يضم ديفيد لي، شريك، ودهرانج تشانديرماني، نائب رئيس، حيث عمل معهم مسبقاً في «كريدي سويس».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها