النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

المحميد: تقديم الدعم لأكثـر من 80 طائرة

«باس» مقدم خدمات المناولة الأرضيّة لمعرض الطيران

سلمان المحميد
رابط مختصر
العدد 10804 الأربعاء 7 نوفمبر 2018 الموافق 29 صفر 1440
أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) أنها ستكون مقدم خدمات المناولة الأرضيّة الرسمية لمعرض البحرين الدوليّ للطيران 2018، والذي يقام خلال الفترة ما بين 14 إلى 17 نوفمبر الجاري في قاعدة الصخير الجويّة.
وقد صرح الرئيس التنفيذيّ سلمان المحميد قائلًا: منذ انطلاقة معرض البحرين الدوليّ للطيران في نسخته الأولى عام 2012، أخذت شركة (باس) على عاتقها تفعيل دورها الوطني في إنجاح هذا الحدث العالمي، الذي يستقطب شركات الطيران وصناعاته إلى المملكة. مشيدًا بدور وتوجيهات رئيس اللجنة التنظيمية العليا للمعرض، الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة والتي تؤسس إلى حراك مميز يدعم رؤية البحرين الاقتصادية في تنويع مصادر الدخل واستقطاب الاستثمارات الخارجية.
كذلك شكر المحميد المهندس كمال بن أحمد وزير المواصلات والاتصالات على دوره الواضح وجهده الدؤوب في إنجاح هذا الحدث، والذي يعبر عنه عبر حرصه على دعم الشركات الوطنية العاملة في قطاعات الطيران واللوجستيات.
وأضاف المحميد: في النسخة الحالية من المعرض، تقدم (باس) خدمات المناولة إلى نحو 80 طائرة لشركات طيران إقليمية وعالميّة، تتنوع ما بين الطائرات المخصصة لأغراض تجارية وطائرات الركاب والطائرات العسكرية. حيث توفر (باس) مجموعة من الخدمات المتكاملة للمشاركين تتضمن على: المناولة الأرضية، المعدات، حظائر التصليح، التموين، الهندسة، التنظيف، ودعم العمليات.
كذلك أشار سلمان المحميد إلى أن نحو 140 من موظفي ( باس) يشاركون في معرض البحرين الدوليّ للطيران، فيما تواصل الشركة في ذات الوقت تقديم أعلى مستويات الجودة للخدمات الأرضية بمطار البحرين الدولي، حيث تعد المزود الوحيد للمطار منذ إنشائه كأول مطار دولي في منطقة الخليج العربيّة. كما تقدم الشركة خدمات المناولة الأرضية لأكثر من 42 ألف رحلة طيران سنويًا، وتتعامل مع أكثر من 8.5 مليون مسافر سنويًا، مع قدرتها الاستيعابية لاستقبال المزيد من الأعمال التجارية بالتزامن مع مشروع توسعة مطار البحرين الدولي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها