النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

بنك البحرين الإسلامي يطلق نظام الموارد البشرية الرقمي

رابط مختصر
العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
قام بنك البحرين الإسلامي باعتماد نظام تشغيلي لإدارة الموارد البشرية، والمتمثل في SAP® SuccessFactors®، والذي يتيح للموظفين استكمال الطلبات اليومية بكل يسر وسهولة على شبكة الإنترنت، ويحتوي نظام SAP العالمي على مجموعة متكاملة من الحلول التي تعمل على تسيير عمليات الموارد البشرية بصورة أكثر سهولة، وتبسط إجراءات الإدارة التنظيمية بما يمكّن الموظفين من أداء مهامهم اليومية بفعالية.
وتأتي هذه الخطوة بالتوافق مع استراتيجية بنك البحرين الإسلامي لتبني منهجية عمل تلائم العصر الرقمي الذي يشهد تقدمًا تقنيًا سريعًا، وذلك سعيًا لدفع عملية التحول نحو الرقمنة وتوظيف ما تقدمه أحدث التقنيات من خصائص ومميزات تسهم في دعم كافة المجالات والقطاعات، وسيتم ترحيل جميع العمليات الاعتيادية للموارد البشرية إلى شبكة الإنترنت.
وصرّح داود الأشهب، رئيس الموارد البشرية والخدمات العامة ببنك البحرين الإسلامي: «نحن في بنك البحرين الإسلامي موظفينا هم محور نجاحنا، ولذلك فإننا نحرص على تهيئة بيئة عمل نموذجية مرنة تتماشى مع الحاجة للتغير في ظل التقدم التقني المستمر.
وانطلاقًا من إيماننا بأن الغاية توجّه دفّة الأداء، فإن استراتيجية الموارد البشرية لدينا ترتكز على إعطاء موظفينا الأهمية القصوى، بالإضافة إلى الاستثمار فيهم بالتقنيات الرقمية المتطورة التي تخطو بنا إلى الأمام في مسيرة جذب والإبقاء على أفضل الكفاءات في البنك».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها