النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

استقرار الظروف الاقتصادية للشركة

«أسري» تكثف أنشطتها في مجال إصلاح السفن ومنصات حفر البترول

رابط مختصر
العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
عقدت أسري الشركة المتخصصة في مجال الإصلاح والبناء البحري اجتماع مجلس إدارتها رقم (153) في يوم الخميس الماضي في مقر الشركة بالحد بمملكة البحرين برئاسة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس الإدارة.
وبعد انتهاء الاجتماع أدلى الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس الإدارة بالتصريح التالي: «كان الاجتماع مثمرًا وبناءً وتم التطرق فيه الى استعراض مجمل التطورات والأوضاع الإيجابية التي مرت بها الشركة وخاصة في النصف الأول وحتى الربع الثالث من السنة الجارية 2018م» وأضاف «شهدت الشركة استقرارًا في الظروف الاقتصادية وظروف العمل الخاصة بأنشطة الشركة ويرجع ذلك إلى التحسينات الداخلية إلى جانب حصول الشركة على نسبة أعلى من الحجوزات المؤكدة إضافة إلى عدد أكبر من الحجوزات الآجلة».
أن التحسن المستمر في أسعار البترول قد ساعد الشركة على تكثيف أنشطتها في مجال إصلاح السفن ومنصات حفر البترول والمشاريع الجديدة ومن المتوقع أن تحقق الشركة نتائج جيدة بإذن الله خلال هذا العام الحالي 2018.
اتخذت الإدارة التنفيذية بناءً على توجيهات مجلس الإدارة العديد من الخطوات التي من شأنها العمل على تخفيض تكاليف الشركة في جميع الإدارات والأجهزة التابعة لها والارتقاء بكفاءة العمل في مختلف الخدمات والأنشطة التي تقدمها لعملائها من داخل وخارج مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها