النسخة الورقية
العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

«الصداقة العربية» تعود إلى البحرين بعد الترويج لسياحتها خلال 65 يومًا

رابط مختصر
العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بحرين هوليديز محمود الكاظم عن بالغ سعادته واعتزازه بفريق رحلة الصداقة العربية الذي أنهى رحلة عودته الهادفة إلى الترويج السياحي للمملكة من خلال السفر بالسيارة الى اوروبا.
وقال الكاظم «خلال 65 يوما حققت رحلة الصداقة نجاحا وتميزا في اسلوب الترويج السياحي الحديث، وذلك لأن اعضاء الرحلة يتواصلون مباشرة بالسائحين في المدن والساحات والمواقع السياحية ويقدمون لهم المعلومات والكتيبات السياحية عن المملكة فضلا عن اقامتهم لعدة فعاليات في بعض المدن المكتظة بالزوار».
واضاف الكاظم «نحن في بحرين هوليديز ندعم هذا النوع من المشاريع الترويجية للمملكة لايماننا الكبير بان بلدنا البحرين يمتلك المقومات السياحية الجاذبة للسياح، فضلا عن ان استراتيجية شركتنا تتجه نحو تنشيط السياحة الواردة من خلال توفير خدمات ومنتجات سياحية مستحدثة في القطاع السياحي المحلي». وتكون فريق الرحلة من: الرحالة علي مشيمع، وعضو شركة «بحرين هوليديز» طه علوي، وكريم المدحوب والمصور حيدر رفيعي.
ونشط أعضاء الرحلة طوال خطها الممتد على مسافة تصل لاكثر من ثلاثة عشر ألف كيلو متر في توزيع الكتب والمطبوعات السياحية والترويجية التي تعرف بالبحرين ومقوماتها السياحية وتاريخها العريق.
وانطلقت الرحلة من البحرين إلى المملكة العربية السعودية، وصولا إلى تركيا، ثم جزيرة هيوس اليونانية التي تشتهر بأشجار الماستيكا، وانتهاء بدول البلقان بلغاريا ورومانيا وصربيا ودولة المجر.
وقال الرحالة علي مشيمع: «إن الفريق طوال طريقه، وفي المواقع السياحية والأثرية التي توقف عندها واصل نشاطه في التعريف بمملكة البحرين بوصفها بلدا سياحيا جميلا اشتهر باللؤلؤ منذ القدم»، مقدما شكره للجهات الداعمة للرحلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها