النسخة الورقية
العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

بمشاركة 500 شخصية من أبرز قادة الأعمال والمبتكرين

بنك البحرين والكويت يدشّن مؤتمر «EmTech» للتكنولوجيا الحديثة

رابط مختصر
العدد 10770 الخميس 4 أكتوبر 2018 الموافق 24 محرم 1440
تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، عُقِد مؤتمر ومعرض «EmTech» للتكنولوجيا الحديثة أمس الأربعاء بتنظيم من بنك البحرين والكويت، بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) كشريك معرفي، يركز المؤتمر على أهمية التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على الاقتصاد الوطني في البحرين.
ويوفر المؤتمر منصة تعليمية شاملة لمواكبة أحدث اتجاهات التكنولوجيا الحديثة وأهميتها في القطاع المصرفي والمالي. تحت عنوان «التكنولوجيا الرقمية الحديثة واتجاهات المستقبل»، شارك في المؤتمر أكثر من 500 شخصية من أبرز قادة الأعمال والمبتكرين، ممثلين القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى العديد من الخبراء في مختلف القطاعات مثل المالي والتعليم والتكنولوجيا.
وتضمن المؤتمر جلسات نقاشية حول مختلف جوانب التكنولوجيا الناشئة وتطبيقاتها. ومن بين الخبراء المشاركين سهيل القصيبي، الرئيس التنفيذي - مؤسسة فلك الاستشارية. علي موسى، المدير العام - بنك جي بي مورغان البحرين، جهاد خليل، مدير عام - ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين؛ مارك وارمان، مؤسس ومستشار رقمي – إيست إنوفيشنز «East Innovations»؛ الدكتور سيمون جالبين، المدير التنفيذي - مجلس التنمية الاقتصادية؛ ياسين أبوداوود، رئيس تطوير الأعمال - برنك «Brinc»؛ وأشعر ناظم، الرئيس التنفيذي - شركة وقفي.
وتناول مؤتمر ومعرض «EmTech» أهم المواضيع المستجدة ذات صلة بالتكنولوجيا الحديثة مثل: الجرائم السيبرانية والشبكة المظلمة «Cyber Threat & the Dark Web» والبلوك تشين «Blockchain» وتقنيات الحوسبة السحابية «Cloud Technologies» والإبداع الرقمي «Digital Innovation» والذكاء الاصطناعي «Artificial Intelligence» وإنترنت الأشياء «Internet of Things» وغيرها من المواضيع التي ساهمت في إحداث تغييرات جذرية في مختلف القطاعات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها