النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

يضم 101 شقة سكنية بنظام التملك الحر

«كازروني» تستثمر 14 مليون دينار ببرج سكني في «أمواج»

رابط مختصر
العدد 10769 الأربعاء 3 أكتوبر 2018 الموافق 23 محرم 1440

كشف المدير التنفيذي لشركة كازروني للمقاولات والتطوير العقاري، حسين كازروني، أن الشركة تستثمر 14 مليون دينار بحريني بمشروع البرج السكني (كازروني هايتس 1) في جزيرة أمواج الواقعة في الشمال الشرقي لمدينة المحرق.
قال كازروني- في تصريحات على هامش افتتاح المشروع – إن الشركة باعت نحو 20% من المشروع بعد استكماله مؤخراً، مشيراً إلى أن الإجراءات التنظيمية لمؤسسة التنظيم العقاري تحظر نظام البيع على الخارطة للمشاريع العقارية إلا بعد استكمالها.
واعتبر أن عدم وجود تنظيم للسوق في فترات الطفرة خلقت مشاريع عقارية متعثرة من غير رأسمال، وأن رأس المال الوحيد لتمويل المشروع عن طريق البيع على الخارطة، وتعثر المشروع في حال فشله وعدم اكتمال عمليات البيع.
وعن أسعار الوحدات ومساحاتها في المشروع، قال المدير التنفيذي لشركة كازروني للمقاولات والتطوير العقاري إن أسعار الوحدات تبدأ من 83,600 ألف دينار للشقة التي تتكون من غرفة نوم بمساحة تبدأ من 88 متراً مربعاً، وتنتهي عند 155,800 ألف بغرفتي نوم وبمساحة 164 متراً مربعاً.
واعتبر أن المشروع يعتبر من أهم مشاريع التطوير العقاري في البحرين بحكم موقعه القريب من منتجع لاجون في جزر أمواج، فضلاً عن جودة تصاميم البناء المعتمدة بمواصفات عالية الجودة.
وقال إن موقع المشروع مميز وملفت ويطل على الواجهة البحرية لجزيرة أمواج وهو الموقع الأكثر طلبا و جاذبية في الجزيرة.
وحول نظرته لسوق العقار في البحرين، قال كازروني إن القطاع العقاري في البحرين يحقق معدلات نمو صحية وأغلب المناطق في البحرين تحقق عوائد استثمارية جيدة ومضمونة لا تقل عن 8% سنوياً، مشيراً إلى أن أغلب المشاريع العقارية في البحرين تتركز في العادة على 3 أو 4 مناطق في البحرين.
وأشار كازروني إلى ان السوق العقاري بحاجة إلى مشاريع مبتكرة بحيث يواكب المعروض احتياجات السوق لا مشاريع عقارية مكررة من مشاريع مشابهة.
وعن الشركة للتوسع في مشاريع عقارية جديدة، قال إن مجموعة كازروني نفذت العديد من المشاريع العقارية على مدى الـ 45 السنة الماضية في منطقة سار وأمواج وعدد من مناطق البحرين.
وأكد أن مشروع «كازروني هايتس 1» يضيف نقلة نوعية غير مسبوقة إلى سجل وريادة إنجازات ونجاحات المجموعة التي تسعى إلى تقديم أفضل الخيارات المالية، مع ضمان اعلى العائدات إلى شريحة متميزة من المستثمرين والمشترين المحليين والمستأجرين، حسب رغباتهم ومتطلباتهم وبما يوفر لهم في ذات الوقت ارقى مستويات الراحة والرفاهية والفخامة.
المصدر: عباس رضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها